كيف ستكون إطلالة الفنانة شريهان على جمهورها؟

دائما يترقب الجمهور عودة الفنان أو الفنانة الذى توقف عن عمله الفنى عمدا أو بغير عمد بشغف شديد والفنانة شريهان كان اعتزالها وابتعادها عن التمثيل صدمة لكل محبيها وذلك بسبب ما مرت به من صدمات خلال حياتها المأساوية، فالجمهور ارتبط بالنجمة الموهوبة المعجونة بالموهبة التى تجيد التمثيل والرقص والغناء.
شريهان كانت لديها درجة من الوعى بارتباط الجمهور بها ولذلك لم تبتعد عن الظهور من خلال صور تنشرها عبر السوشيال ميديا إما فى مناسبات أو فى أحداث تمر بها مصر مثلما ظهرت وقت الثورة ونزلت ميدان التحرير وهذا هو ذكاء الفنان الذى يبتعد عن الجمهور لكنه يظل متواصلا بشكل آخر.
ومع استمرار شريهان فى طرحها لصورها أصبح الجمهور والوسط الفنى يترقب بشغف عودتها للفن ومن آن لآخر نسمع عن عودة سينمائية وأخرى تليفزيونية ومؤخرا مسرحية، فقد كان هناك مسلسل يحمل اسم "دموع السندريلا" وتمت التجهيزات والترشيحات لمخرجه وأبطاله المشاركين مع شريهان ولكنه توقف فجأة وتجمد بدون سابق إنذار.
بعدها رشحت الفنانة شريهان لأكثر من عمل سينمائى وكانت ترفض لعدم مناسبة السيناريو المقدم لها لتاريخها ومكانتها التى تركتها قبل توقفها، ولكن فى الفترة الأخيرة تردد بقوة أنها ستعود من خلال عمل مسرحى تنتجه شركة العدل جروب ويكتبه الدكتور مدحت العدل.
وأكد الدكتور مدحت العدل السيناريست لليوم السابع أنه بالفعل هناك مشروع فنى يجمعه بالنجمة شريهان وبالفعل تتم جلسات عمل بينهما ولكن تفاصيل العمل بالكامل لن يفصح عنها حاليا، ولكنه سوف يختار التوقيت المناسب ليعلن عنه وسيكون على حد قوله مشروعا فنيا ضخما.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا