أطباء أورام طنطا لمريض سرطان: «اخرج برة ريحتك وحشة» .. صور

تعرضت أسرة المواطن "إبراهيم نجاح السيد إبراهيم" من مركز زفتي بمحافظة الغربية للطرد من معهد أورام طنطا ؛ حيث رفضت ادارة المعهد والعاملون به استقبال الحالة بحجة أن "ريحته وحشة".

وقالت والدة إبراهيم: ابني مصاب بالسرطان وهو لسة صغير "26 سنة" ولديه طفل وأسرة يرعاها، وتطورت حالته لأن السرطان في الوجه حيث تغيرت ريحته ، فذهبنا به لمعهد أورام طنطا ، لانقاذه ولكن الأطباء رفضوا دخول الحالة وقالوا لنا "ريحته وحشة".

وتوسلت الأم المسنة للمسئولين بالدولة لقبول حالة ابنها الذي يموت أمام عينها ولا تملك له شيئا سوى الحسرة علي ما ابتلاه الله به.

وقالت زوجة المريض إنهم يعالجونه منذ 3 سنوات ، وصرفوا كل ما يملكون حتي أثاث بيتهم والحالة تزداد سوءا ، والأطباء عجزوا عن علاجه واكتفوا بصرف العلاج من الصيدلية في حين أن زوجها يحتاج لدم ومحاليل وهي فلاحة بسيطة لا تملك مصاريف الطعام والشراب.

وأضافت: "والله العظيم ما معانا فلوس نركب عربية نروح بيها بيتنا .. هنعمل ايه جوزي بيموت أمام عيني وأمام امه واخواته .. مفيش رحمة الأطباء جميعهم رفضوا دخول الحالة ، ولما جبنا واسطات ومعارف يترجوهم قالو مفيش سراير".

ورفض الدكتور "اسلام صبري" نائب مدير المستشفى الإدلاء بأي تصريحات بخصوص الحالة أو التعقيب على سبب طردها قائلا "روحوا للمتحدث الإعلامي للوزارة هو يرد عليكم أنا مش بدي تصريحات صحفية لحد".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا