"مستقبل وطن": استقالات الحزب 12 فقط ودخل مكانهم أكثر من 300 عضو

قال أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن أنه يأسف لما تردد فى وسائل الإعلام عن الحزب، والشائعات التى ترددت عن استقالات بالحزب، وقال: أن من استقالوا خلال هذا الشهر 12 شخصا فقط ودخل مكانهم أكثر من 300 عضو. مضيفا فى كلمته خلال المؤتمر أن الاستقالات منها اختلافات فكرية ومنها موسمية مرتبطة بانتخابات المحليات لأن الحزب رفض إعطاء وعود لأى فرد.
وتابع أن أى استقالة تقدم للحزب سيتم قبولها فورا دون الرجوع أو التفاوض مع صاحب الاستقالة، لأن هناك إيميلات ومقرا مركزيا لاستقبال شكاوى الأعضاء، مشددا على أن الحزب لن يلوى ذراعه بأى شكل من الأشكال بسبب الاستقالات.
وأضاف: أوجه حديثى لبعض السياسيين: "عيب رئيس حزب، يكتب بوستات على فيس بوك، ضد حزب مستقبل وطن، ونحن نملك الكثير من الدلائل ضده أنه يعيد العناصر الفاسدة من الوطنى المنحل، وكان يشارك فى وقفات الإخوان، ولكننا لن نخوض فى مثل هذه الصراعات".
وقدم رشاد الشكر للمهندس أحمد أبو هشيمة على دعمه للحزب وفعالياته، موضحا أنه لا يهمه إلا رضا الله وليس السياسيين. ووجه لهم رسالة بأن يوفروا مناخ الوعى الإيجابى.
ولفت إلى أن الحزب يرى فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، زعيما لمستقبل الوطن، وذلك منذ تأسيس الحملة، وأنه لا مجال للمزايدة على الحزب فى حبه ودعمه للرئيس السيسى.
وأشار إلى أن المعارضة الوطنية مطلوبة ولكن لا يجب التشهير بالوطن ومشاكله فى المقالات فى الصحف المحلية والعالمية، وأن نكون جزءا من حل مشاكل الوطن وليس تضخيمها، موضحا أنه تطرق إلى هذا الجانب من الحديث فى ظل الحادث الأليم الذى وقع بغرق مركب رشيد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا