أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 26/9/2016.. الصفاقسى يطلب مواجهة الأحمر ودياً

شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة، الذي يستعد لمواجهة وادي دجلة بعد غد الأربعاء في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.
- الصين تغري الأهلي بـ3 مليارات جنيه لإنشاء استاد زايد
تقدمت شركة صينية رائدة في مجال التسويق والإنشاءات بعرض رسمي لإدارة النادي الأهلي لإنشاء استاد الشيخ زايد بتكلفة تُقارب الـ250 مليون دولار أي ما يعادل الـ3 مليارات جنيه.
- الصفاقسى يطلب مواجهة الأهلي ودياً فى تونس
تلقى النادى الأهلي عرضاً من نادى الصفاقسى التونسى بإقامة مباراة ودية بينهما فى تونس، خلال فترة توقف الدورى المقبلة، لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.
- الأهلي يخوض وديتين خلال فترة توقف الدورى ويستبعد المعسكر الداخلى
يدرس الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، إلغاء فكرة إقامة معسكر داخلى خلال فترة التوقف القادمة للدورى والتى تصل إلى 17 يوما، تجنبا للإرهاق فى ظل غياب اللاعبين الدوليين، نظرا لانضمامهم لمعسكر المنتخب، الذى سيخوض مباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.
- الأهلي يؤكد جاهزية معلول لمباراة دجلة رغم كدمة "الصدر"
أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي، أن التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق، جاهز لمواجهة وادى دجلة المقرر لها بعد غد، الأربعاء، فى الأسبوع الثالث من منافسات مسابقة الدورى الممتاز.
- قناة ألمانية تصور مران الأهلي لاختيار أفضل 11 لاعبا فى العالم
تتواجد قناة تليفزيونية ألمانية داخل النادى الأهلي، حالياً لتصوير تدريب الفريق الأول لكرة القدم المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، لاختيار افضل 11 لاعبا فى العالم من جانب الفيفا.
- محمود طاهر ومجدى عبد الغنى يحضران مران الأهلى
حرص المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على حضور مران فريقه المسائي المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، والذي يأتي استعداداً لمواجهة وادي دجلة الأربعاء في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا