أسامة نبيه: استبعدنا حفني وسليمان.. ولا مجال للمجاملات في المنتخب!

قال أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر الوطني لكرة القدم، أن استبعاد أيمن حفنى لاعب الزمالك، ووليد سليمان وعمرو جمال ثنائى الأهلي من معسكر الفريق القادم استعدادًا للقاء الكونغو في تصفيات كأس العالم، جاء لأسباب فنية.
وأكد نبيه في تصريحات صحفية اليوم: “الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر يختار أنسب اللاعبين من وجهة نظره والقادرين على تنفيذ فكره”.
وأضاف بقوله: “نسعى للفوز على الكونغو ، وليس من المعقول أن نستبعد لاعب بإمكانه المساهمة مع الفريق في تحقيق النقاط الثلاث”.
وكانت اختيارات اللاعبين قد أثارت حالة من الجدل فور إعلانها، بسبب استبعاد أيمن حفني ووليد سليمان، في الوقت الذي تمسك فيه كوبر بضم مدافع الأهلي أحمد حجازي، رغم غيابه عن المباريات لفترة طويلة بسبب الإصابة، وكذلك حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي، الذي لم يتعرض لاختبار حقيقي خلال أول جولتين في الدوري أمام الإسماعيلي والمقاولون، لأداء الدراويش وذئاب الجبل المباراة باسلوب دفاعي بحت.
كما يصر كوبر، على تواجد حمادة طلبة مع المنتخب، رغم ظهوره مع النادي المصري بصورة متواضعة في مباراته أمام طلائع الجيش في الجولة الأولى للدوري والتي خسرها الفريق البورسعيدي بهدفين دون رد، وعدم مشاركته أمام النصر للتعدين في الجولة الثانية.
وكان استبعاد حسام باولو مهاجم سموحة وهداف الدوري في آخر موسمين، مثار دهشة الجميع، خاصة وأن اللاعب تألق مع الفريق السكندري وأحرز هدفين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا