لخويا يُعير عبد الرحمن محمد للأهلي القطري

أعلن النادي الأهلي القطري عن ضم عبدالرحمن محمد لاعب لخويا على سبيل الإعارة وحتي يناير القادم ، لينضم اللاعب لصفوف فريق الكرة في الفترة القادم .

و كان عبدالرحمن محمد قد لعب لصفوف فريق الوكرة في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي لخويا ، وذلك قبل أن ينتقل للأهلي في الفترة المقبلة على سبيل الإعارة أيضًا .

وأصبح عبد الرحمن محمد أحدث الصفقات الجديدة لفريق الأهلي بعدما تم ضم كلًا من : علي صادق موسي (معيذر) ، وأنس إبراهيم ومحمد رمضان ومحمد فيض (مسيمير) ، وعبد الله عفيفة ( الريان) ، و جاسم الملا ( الجيش) ، وحسين ياسر (الوكرة) ، بالإضافة للتعاقد مع الثنائي المحترفين الأجانب وهما : الإيفواري ياسو ، والبحريني سيد عدنان الذي تم التعاقد معه حتى يناير القادم بدلًا من الإيراني بيزمان منتظري المصاب .

و يسعى فريق الأهلي بقيادة المدرب الكرواتي لوكا لاستغلال فترة التوقف الحالية لدوري نجوم قطر في علاج بعض السلبيات التي ظهرت في الأسبوعين الماضيين للدوري وفي نفس الوقت تدعيم الإيجابيات حتى يحقق الفريق المطلوب في المرحلة القادمة .

و يأتي الأهلي في المركز السادس ضمن ترتيب أندية دوري نجوم قطر عقب الأسبوع الثاني برصيد 3 نقاط من فوز في الأسبوع الأول على الغرافة بأربعة أهداف مقابل هدفين وخسارة في الأسبوع الثاني أمام السد بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا