بالفيديو.. إطلاق نار بمركز تجاري في هيوستون بولاية تكساس الأميركية

تعرضت مدينة هيوستون بولاية تكساس الأميركية لحادث إطلاق نار في مركز تجاري، خلف قتيلا وعددا من الجرحى، بحسب وسائل إعلام أميركية.
وقالت شرطة المدينة عبر حسابها بـ"تويتر" أن رجلًا اقتحم مركزًا تجاريًا في هيوستون وقام بإطلاق النار على المتواجدين بالمكان، ما أدى إلى إصابة العديد منهم نقلوا بعد ذلك إلى المستشفى، وأضافت: "لقد أطلقنا النار على المعتدي وقتلناه، ولا يوجد متهمين آخرين لحد هذه اللحظة".
وقالت وكالة أسوشيتيدبرس نقلا عن الشرطة في هيوستن الاثنين إنه مات، ولكن لم تنشر تفصيلات عن هويته، وقالت الشرطة إنها لا تعتقد أن هناك أشخاصا آخرين مشاركين في إطلاق النار.
ويبدو أن إطلاق النار بدأ - بحسب ما ذكرته وكالة فرانس برس - قرابة الساعة السادسة والنصف صباحا بحسب التوقيت المحلي خارج منطقة تجارية تقع قرب تقاطع شارعي ويسلايان وبيسونيه في هذه المدينة التي تعد الرابعة في الولايات المتحدة.
وعبرت مدينة هيوستن في صفحة الطوارئ الخاصة بها عن اعتقادها بأن "المشهد تم احتواؤه"، وقالت شرطة المدينة في حسابها على موقع "تويتر" إنها لا تعلم تمامًا "عدد المصابين ومدى إصاباتهم".
لكن نقل عن ريتشارد مان، المتحدث باسم هيئة الإطفاء، قوله إن الإصابات مختلفة الدرجة، وهناك ضحايا يعانون من جروح سببها طلق ناري، وآخرين من جروح سببها الزجاج المكسور.
ويأتي هذا الهجوم الأخير بعد ثلاثة أيام من هجوم مماثل استهدف مجمعا للتسوق في ولاية واشنطن أسفر عن مقتل 5 أشخاص.
Police are responding to a shooting in Houston; city says scene is believed to be contained https://t.co/zdgAs8rFc4 https://t.co/sONwoyRo1Q
— CNN (@CNN) September 26, 2016
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا