الإعلام الأمريكي يرجح كفة ترامب خلال المناظرة مع هيلاري

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن غالبية وسائل الإعلام في الولايات المتحدة رجحت فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب خلال المناظرة الرئاسية الأولى المقررة خلال ساعات قليلة مع منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وتوقع موقع "بوليتيكو" الأمريكي نقلا عن من وصفهم بمصادر مطلعة أن ترامب سيفوز بمناظرة الليلة بينما سيتم توجيه سهام النقد إلى هيلاري.

وكتب ياميتشي ألسيندور مراسل صحيفة "نيويورك تايمز" أن "الكثير من الناس سوف ينظرون إلى ترامب، ويفكرون إذا كان يملك استراتيجية جيدة وتمكن من إظهار خبرته، فأنه سيؤدي بشكل جيد"، مشيرا من أن حملة كلينتون تشكو من أنها ستتعرض للانتقاد بسبب "المعايير المزدوجة".

ومن جانبها، أعلنت شبكة "إن بي أر" أن كلينتون ستواجه مهمة شاقة خلال المناظرة حيث إن هناك من يتوقع منها الكثير خصوصا أنها خاضت سباق الحملات الانتخابية مرتين، وأنه يجب عليها إقناع الناخبين الذين لا يريدون التصويت لترامب، وإقناعهم أيضا بأن المرشح الجمهوري غير مؤهل بدون أن تكون عدائية أو قاسية.

ومن جانبها، قالت دانا باش المذيعة بشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية إن حظوظ هيلاري لن تكون كبيرة خلال هذه المناظرة كما أنها لم تكن كبيرة في أيا من مناظراتها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا