محافظ بورسعيد يوجه بإزالة الإشغالات بمحيط مدارس حى الزهور

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعليمات إلى عادل عبد الفتاح رئيس حى الزهور أثناء جولته التفقدية، تقضى بإزالة الإشغالات وتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس وجميع الطرق المؤدية إلى المدخل الرئيسى.
وقال الغضبان فى بيان اليوم، إن الطالب من حقه أن يسير فى شوارع نظيفة وصحية حتى يشعر بالتغيير نحو مستقبل يحدوه الأمل والعمل بما له وما عليه من واجبات تجاه الوطن.
وشدد الغضبان على بدء أعمال النظافة مبكرا قبل توجه الطلاب إلى مدارسهم، للحفاظ على البيئة المحيطة بهم ولإعداد كوادر شبابية تتحمل المسئولية خلال المرحلة المقبلة.
وفى سياق آخر، قال عبد العظيم رمضان السكرتير المساعد لمحافظة بورسعيد، إنه تم الانتهاء من جميع المرافق بمشروع الإسكان الاجتماعى بجوار معهد الحاسب الآلى بحى الضواحى والمتمثلة فى شبكة الكهرباء والمياه والصرف الصحى والغاز وشبكة إطفاء الحريق.
وأضاف السكرتير المساعد، أن العمل يجرى على قدم وساق للانتهاء من أعمال رصف الشارع الرئيسى بين الأبراج، وتبليط الشوارع الفرعية بين الأبراج السكنية بالانترلوك، مؤكدا أن المشروع سيتم تسليمه لمستحقيه متكامل من كافة المرافق والخدمات التى تعتبر من أولويات المشروع الذى ينتظره المستحقين من الشباب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا