الزمالك يضع خطة نهائى دورى الأبطال.. مباراة ودية لغير الدوليين بعد مواجهة التعدين.. مخاطبة الجهات الأمنية لاستضافة استاد القاهرة.. الدوليون من الكونغو إلى "معقل" صن داونز.. وغلق جميع الملفات الشائكة

استقر بشكل كبير نادى الزمالك على خطة نهائى دورى أبطال أفريقيا، التى بدأ كل مسئول فى النادى فى التحرك لتنفيذ الجزء المكلف به مبكراً، سواء على الجانب الفنى أو الإدارى بعد أن تزايدت الآمال البيضاء فى تحقيق حلم السداسية، والعودة لمنصات التتويج الافريقية التى غاب عنها لما يزيد عن 14 عاما.
الزمالك يُجهز غير الدوليين للنهائى بمواجهة "ودية"
أوضح إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، أنه سيتم إقامة مباراة ودية لغير الدوليين وخاصة المقيدين إفريقيا بعد مواجهة النصر للتعدين، المقرر لها الخميس المقبل فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز.
تأتى المباراة الودية ضمن خطة الجهاز الفنى لتجهيز غير الدوليين لمواجهة صن داونز الجنوب الأفريقى فى موقعة الذهاب، التى ستقام فى مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، وذلك يوم 14 أكتوبر المقبل.
الدوليون من الكونغو لجنوب إفريقيا "مباشرة"
فيما استقر جهاز الزمالك على سفر الـ8 لاعبين الدوليين من الكونغو مباشرة إلى جنوب أفريقيا، ضمن الاستعدادات لمواجهة صن داونز، وذلك بعد الانتهاء من مواجهة المنتخب الوطنى مع الكونغو، المقرر لها 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات المونديال.
كوبر يختار 8 لاعبين من الزمالك
اختار الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، 8 لاعبين من الزمالك لمعسكر الكونغو وهم: "أحمد الشناوى وأحمد دويدار وعلى جبر وإسلام جمال وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحى وباسم مرسى".
الزمالك يخاطب الأمن لتحديد استاد النهائى
فيما بدأ مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، فى التحضير لموقعة العودة، حيث خاطب الجهات الأمنية لإقامة المباراة على استاد القاهرة، وسيكون البديل برج العرب فى حالة تعذر إقامة النهائى الأفريقى بالقاهرة.
كما سيخاطب نادى الزمالك، الكاف للاستعلام منه عن الموعد النهائى لمباراتى الذهاب والإياب لتحديد موعد السفر مبكراً إلى جنوب أفريقيا، خاصة ليتزامن موعد وصول الفريق مع قدوم الدوليين من الكونغو.
تيجانا يغلق ملفات الزمالك الشائكة
فيما عقد إسماعيل يوسف جلسات مع اللاعبين لغلق الحديث عن أية أمور خلال المرحلة المقبلة سوى النهائى الأفريقى فقط قائلاً لهم: "أنتم أبطال بتحقيق حلم غاب 14 عاماً عن النادى ولكن البطل الحقيقى من يكمل حلمه للنهاية فكأس العالم للأندية سيصنع لكم تاريخ داخل القلعة البيضاء".
كما أكد إسماعيل يوسف أن جميع الأمور مغلقة سواء متعلقة بعقود لاعبين أو أية أمور أخرى لحين الانتهاء من مواجهتى صن داونز، وبعدها سنتفرغ لإنهاء كل الملفات المؤجلة، واصفاً المباراة الأفريقية بأنها الأهم فى المشوار الحالى للزمالك، ومبدياً ثقة كبيرة فى قدرة الفريق على حصد اللقب رغم النقص العددى الذى يعانى منه الفريق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا