عبد الرحيم على: الشعب يعى حجم حملات المؤامرات والتشكيك ضد الدولة

قال عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، إن الشعب المصرى لديه الوعى والقدرة على فهم وإدراك كل كلمة جاءت فى الخطاب الواضح والصريح الذى وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الاثنين، للرأى العام المصرى والعربى والعالمى خلال افتتاحه لمشروع الإسكان المتكامل بمنطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية.
وقال "على" فى بيان له، اليوم الاثنين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان حاسمًا فى حديثة عن قدرة الجيش المصرى على الانتشار علي كامل تراب الوطن خلال ٦ ساعات، وأنه مسئول أمام الله والشعب عن حماية الدولة، مؤكدًا أن الشعب المصرى يعى الحملة الشرسة ضد الجيش المصرى، وأن هذا الشعب العظيم يقف مع قائده وجيشه الباسل ضد جميع المؤمرات التى تحاك ضد مصر.
وثمن النائب عبد الرحيم على، خطاب الرئيس السيسي، حيث قال: "أثمن كل كلمة بل كل حرف جاء فى خطاب الرئيس السيسى حول الأمن القومى العربى وأمن منطقة الخليج مؤكدًا أن أى مساس بالأمن القومى العربى هو مساس بالأمن القومى المصرى".
وحيا "على" حديث الرئيس السيسى عن مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية وبث الأمل لدى المصريين والشباب المصرى بقدرة مصر على مواجهة جميع التحديات وإقامة العديد من المشروعات فى كل محافظات مصر لتوفير فرص العمل الحقيقية للقضاء على ظاهرة الهجرة غير الشرعية.
وأوضح "عبد الرحيم" أن الشعب المصرى يعى حملات المؤامرات والتشكيك التى تحاك ضد الدولة المصرية وجيشها وهو قادر بوعيه ووحدته على إفشالها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا