الليلة.. «أحمد موسى» يقدم تغطية خاصة لأول مناظرة بين كلينتون وترامب .. فيديو

يقدم الإعلامي أحمد موسى تغطية خاصة عن انتخابات الرئاسة الامريكية، في برنامجه "على مسئوليتى" على قناة "صدى البلد"، اليوم الاثنين، فى الثانية صباحا، بإذاعة المناظرة الأولى بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون والمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

ومن المقرر أن يستضيف "موسي" خلال تغطيته الخاصة مجموعة من المحللين يرصدون سياسيات المرشحين تجاه ملفات الشرق الأوسط والعالم.

وتبدأ المناظرة عند الساعة الـ21:00 ليلا بالتوقيت المحلي (الـ01:00 بتوقيت جرينتش من يوم غد الثلاثاء)، ومن المتوقع أن تحقق نسب مشاهدة قياسية، خصوصا بسبب التناقض بين شخصيتي المشاركين.

وفي هذه المبارزة غير المسبوقة التي تستمر تسعين دقيقة قد تؤدي أقل كلمة أو هفوة إلى عواقب قاسية بعد عام شهد حملة شرسة حلت فيها التهجمات غالبا محل الجوهر.

ويفترض أن يثبت ترامب (سبعون عاما) الجمهوري غير النمطي ورجل الاستعراض الشعبوي أن لديه ما يؤهله لأن يكون رئيسا للبلاد، وقد وعد بأن يظهر "الاحترام" لمنافسته الديمقراطية التي كان وصفها سابقا بأنها "غير متزنة".

أما كلينتون (68 عاما) التي تتمتع بخبرة كبيرة والسيدة الأولى السابقة التي كانت عضوة في مجلس الشيوخ ووزيرة للخارجية فعليها التواصل بشكل أفضل مع الناخبين الذين يشككون في صدقها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا