"الحبتور" يطالب مصر بموقف حازم ضد المشاركين في احتفالات الشيعة بعيد الغدير

طالب رجل الأعمال الإماراتي خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ موقف حازم ضد الفنانين المصريين الذين شاركوا فى احتفالات الشيعة بعيد الغدير.
ونشر الحبتور فيديو عبر موقع “انستجرام” يستنكر خلاله حضور عدد من الفنانين المصريين عيد الغدير بالعراق، قائلا: “تفاجأت اليوم عندما قرأت خبر مشاركة فنانين مصريين فى احتفالات الشيعة بعيد الغدير مع مجموعة الحشد الشعبى بالعراق”.
وأوضح الحبتور خلال الفيديو أن الاحتفال بعيد الغدير مخالف للشريعة الإسلامية، وهو بدعة إيرانية، فالرسول عليه الصلاة والسلام سلم الأمانة للخليفة أبو بكر الصديق، ولم يسلمها للإمام على بن أبى طالب (رضى الله عنهما).
وتابع أن مشاركة هؤلاء المصريين بهذه الاحتفالات غير مقبول بتاتا، ففى ذلك إشهار لدعم قتلة السنة، وأعداء دول مجلس التعاون الخليجى.
وطالب رجل الأعمال الإماراتى خلف أحمد الحبتور الشعب والحكومة والرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي باتخاذ موقف حازم من هؤلاء ومحاسبتهم، قائلا: “لا نقبل بالعذر أو المواقف الرمادية فى مثل هذه الحالة، إما أسود أو أبيض، وندعو دول الخليج العربى منع هؤلاء من دخول مجلس التعاون الخليجي، ففى حركتهم هذه موقف واضح من دعمهم للحشد الشعبي الذى يستمر بقتل السنة يومياً.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا