أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. دورى الأبطال علاج الدون من أزمة زيدان

يعود البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، لبطولته المفضلة بدورى أبطال أوروبا فى مواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى المحدد لها، غدًا الثلاثاء، فى الجولة الثانية بدور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.
رونالدو يعود للبطولة المفضلة
عنونت صحيفة "ماركا" المدريدية "دورى الأبطال لعلاج رونالدو"، حيث قالت إن كريستيانو هو الرجل الذى يصبح عملاق عندما يُعزف نشيد دورى الأبطال البطولة الأقوى فى العالم، فى إشارة إلى أنها المسابقة المفضلة للدون، والتى يحب التسجيل فيها وتقديم أفضل مستوياته، والدليل على ذلك تتويجه باللقب 3 مرات، بالإضافة إلى حصوله على لقب الهداف 5 مرات كما أنه الهداف التاريخى برصيد 94 هدفًا.
أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الجميع يأمل فى عودة رونالدو لتألقه من دورى الأبطال خاصة بعد حالة الغضب من مدربه زين الدين زيدان بسبب استبداله فى مباارة لاس بالماس الأخيرة بالليجا.
بداية ضعيفة للدون هذا الموسم
ويعانى رونالدو من بداية ليست جيدة هذا الموسم، حيث سجل صاروخ ماديرا هدفين فقط من 4 مباريات بمعدل تهديفى ضعيف 0.5، ولا شك أن رونالدو يريد مواصلة نجاحه فى "شامبيونزليج"، حيث يستهدف الوصول للهدف رقم 100 فى مشواره بالبطولة وهو تحدى جديد يواجه الدون هذا الموسم.
جدير بالذكر أن رونالدو أنهى الموسم الماضي حالة النقاش حول مستواه بلغة الأهداف، بعدما سجل أكثر من 50 هدفًا للموسم السادس على التوالى كان أبرزها الهاتريك التاريخى ضد فولفسبورج الألمانى بدورى الأبطال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا