أنجلينا جولي تحظر رقم براد بيت على هاتفها

أفاد مصدر مقرب من الثنائي الأشهر في هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي ان الأخيرة قامت بحظر رقم زوجها بعد مطالبتها بالطلاق منه، وفقا لما ذكرت مجلة يو إس ويكلي الأمريكية.
وقالت اللممثلة البالغة من العمر 41 عاما إنها قد اختارت تجاهل أي اتصال من زوجها الذي انفصلت عنه بعد أن أقامت دعوى طلاق منه في وقت سابق من هذا الاسبوع، حيث منعت أنجلينا جميع الرسائل النصية الواردة من براد وكل أرقامه في قائمة اتصالاتها.
وانتشرت عناوين الأخبار في الأيام الأخيرة عن انفصال الثنائي حيث رصدت أن طلب الطلاق ترك الممثل براد بيت البالغ من العمر 52 عاما، “محطم تماما”.
وذكرت مصادر مقربة من الزوجين أن براد لم يكن يستوعب الصدمة ولم يتخيل أن أنجلينا كانت لتفعل ذلك به وذكرت إحدى المصادر أن براد شوهد أثناء دخوله في نوبات بكاء اثر الصدمة.
جاء خبر انفصال أشهر ثنائي في هوليوود، أنجلينا جولي وبراد بيت، مفاجئاً حيث طلبت جولي الطلاق، بعد قصة حب عمرها 12 عاماً، بعدما علمت أنجلينا أن براد على علاقة مع النجمة الفرنسية الجميلة ماريون كوتي أثناء تصويرهم لفيلم allied في لندن . لكن كوتيار نفت اي علاقة بينها وبين الممثل الأمريكي وأكدت أن علاقتها جيدة جدا بزوجها الحالي، إلا أن بعض المصادر اكدت أن انجلينا كانت ترقب الممثل الأمريكي الشهير والذي اتاها بخبر خيانته لها طوال عامين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا