أكمنة شرطية متحركة للمرور على المدارس خلال اليوم لدراسى بالغردقة

اتخذت مديرية أمن البحر الأحمر كافة الإجراءات الأمنية لتأمين مدارس البحر الأحمر خلال اليوم الدراسى، وكلف مدير الأمن الأكمنة المتحركة بتكثيف المرور الخارجى للمرور على المدارس لتفقد الحالة الأمنية.

ومن جانبه قال المقدم وليد مجدى مدير العلاقات العامة بمديرية أمن البحر الأحمر بأن الدوريات الأمنية ستستمر من خلال جدول تم تنسيقه مع الإدارة التعليمية بالبحر الأحمر للتأكيد على أن الشرطة فى خدمة الشعب.

وأكدت نورا فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن جميع مدارس البحر الأحمر استقبلت الطلاب من جميع المراحل لليوم الثانى، وأنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن بالبحر الأحمر لتأمين المدارس والطلبة أثناء اليوم الدراسي، تنفيذًا للبروتوكول الذي تم بين وزارتي الداخلية والتعليم.

وأضافت وكيل الوزراة أن مديرية الأمن خصصت قوة من أفراد الشرطة، تم توزيعها على المدارس لحماية الطلبة أثناء تواجدهم في المدارس حتى نهاية اليوم الدراسي، علاوة على ذلك قامت مديرية الأمن بتخصيص سيارات متحركة في الشوارع المحيطة بالمدارس عليها أرقام استغاثة، وتم الاتفاق في البروتوكول على تشديد المرور في الشوارع المحيطة للمدارس لتأمين الطلبة والطالبات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا