رئيس المعاهد القومية يتفقد مدرسة ليسيه الحرية بباب اللوق

تفقد مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية،اليوم،مدرسة ليسيه الحرية بباب اللوق ، وذلك فى اطار زياراته الميدانية للمدارس القومية بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد 2016-2017.

وتفقد رئيس المعاهد خلال الزيارة المكتبة الخاصة بالمدرسة،وشدد على ضرورة استخدام الاسطوانات المدمجة ،والانترنت داخل المكتبة لخدمة الطلاب ، مع توظيف السبورات التفاعلية وتوسيع مصادر المعرفة بالاضافة إلى الكتب لمواكبة التقدم التكنولوجى .

ونوه بأنه تم الإتفاق مع المركز الثقافى الفرنسى والجامعة الفرنسية بمصر ، على أوجه تعاون جديدة من الممكن أن تقدمها هذه الجهات للمدارس الفرنسية القومية،ودراسة مشروع انشاء مدرسة دولى فرنسى داخل مدرسة ليسيه باب اللوق.

وتفقد رئيس المعاهد القومية عددًا من فصول المرحلة الابتدائية،بالاضافة إلى غرفة الاقتصاد والتدبير المنزلى بالمدرسة،كما التقى بمعملى الكيماء و الفيزياء ، وشدد رئيس المعاهد على أهمية الإستعانة بالوسائل التعليمية المختلفة ، لتوصيل المعلومات علما بأن المعاهد القومية ستقوم بتدريب مسئولى الوسائل التعليمية بالمدارس القومية ، لتصميم وسائل منخفضة التكلفة من الممكن استغلالها بطريقة مستمرة للطلاب .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا