قبل ما ترتبطى بيه..4 عيوب لازم تعرفيها عن رجل الميزان..أهمها مش بتاع جواز

رغم طيبة قلبه وعقله الكبير الذى يتسع لفهم الكون وما فيه وآرائه الواضحة، وغوصه فى تفاصيل العشق ودرايته الكاملة بفنون الحب، إلا أن رجل برج الميزان لديه عدد من العيوب التى تجعل أى فتاة تقبل على الارتباط به تفكر جيداً قبل أن تمضى أى خطوة فى هذه العلاقة، خاصة أن تسامح رجل الميزان وعشقه للجمال والأناقة وثقافته كثيراً ما يخدعون المرأة ويجعلوها تنجذب له بشكل سريع.
من أبرز عيوب رجل الميزان التى يجب أن تعرفيها قبل الارتباط به:
1-التردد:
يعانى رجل الميزان من التردد الذى يسيطر على كل شىء فى حياته، فمن الممكن أن يبدى رأيه فى شىء اليوم، ويأتى غداً ليغير رأيه تماماً فى الأمر ذاته، فضلاً عن عدم استطاعته اتخاذ قرارات سريعة وفورية فهو عادة ما يتحاج إلى وقت طويل ومشاورات بينه وبين الأصدقاء المقربين لمحاولة التغلب على هذا التردد.
2-مش بتاع جواز:
تلاقى القمتين من الأشياء الصعبة على رجل الميزان، فهو قادر إلى أن يصعد معك إلى قمشة العشق والحب ويبهرك بتفانيه فى حبه لكِ، لكن الصعود على قمة العلاقة والإقدام على الزواج لن يكون بالسهولة التى تتخيليها، فهو يجد الزواج أمرا صعبا يحتاج إلى تفكير وقرار وهذا يعود بنا إلى النقطة السابقة.
3-عدم الإفراط فى الحديث:
قد تكون هذه النقطة محل جدل فى رجل الميزان، لأنه يحب الحديث كثيراً خاصة مع الأشخاص المقربين، ويحب أن يحكى على تفاصيله التى يراها من وجهة نظره فى قمة الأهمية، لكن على الصعيد الآخر لا يحب رجل الميزان الاستماع إلى أحاديث المرأة كثيراً، ويرى فى جزء كبير منها قدرا كبيرا من التفاهات.
4-المجاملة:
يرى رجل الميزان أن المجاملة لا علاقة لها بالنفاق والكذب، لكنه يرى أنها أسلوب خاص فى التعامل مع الناس ولا يجب أن يعلق عليه أى شخص، ومن الممكن أن يتعمد أن يزيد فى هذه النقطة من أجل إثارة غيرتك، خاصة أنه يتعمد استخدام كلمات الغزل فى مجاملة الفتيات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا