أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يخطط لتجديد عقد ريبيرى

يُخطط نادى بايرن ميونخ الألمانى، لتجديد تعاقده مع الفرنسى فرانك ريبيرى، لاعب وسط الفريق البافارى، لمدة موسم واحد، بعد المستويات الرائعة الى ظهر عليها اللاعب طوال الفترة الماضية.
بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد ريبيري
ذكرت مجلة "كيكر" الألمانية، أن بايرن ميونخ يأمل فى التوصل لإتفاق مع ريبيرى على تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم آخر، قبل أعياد الكريسماس، لاسيما وأن عقد النجم الفرنسى مع الفريق البافارى ينتهى فى يونيو 2017.
ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى، بملعب "فيسنتى كالديرون"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
ألونسو يحلم بدورى الأبطال مع البايرن
من جانبه، أعرب تشابى ألونسو، لاعب وسط بايرن ميونخ الالمانى، عن أمله فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا، موضحاً أن الفريق البافارى سيحظى بمنافسة شرسة على حصد اللقب الاوروبى من جانب أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة الاسبانية.
وكشف تشابى ألونسو، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ يعد من الحارس الأفضل فى أوروبا، فيما أشاد بزميله فى الفريق البافارى دوجلاس كوستا بسبب المهارات الفنية الفائقة التى يمتلكها.
جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب "البوندزليجا"، برصيد 15 نقطة جمعها من خمس انتصارات متتالية، كان أخرها على حساب هامبورج بهدف دون مقابل، وهى النتيجة التى تسببت فى إقالة برونو لاباديا المدير الفنى لفريق هامبورج من منصبه وجهازه المعاون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا