إصابة 4 أشخاص في حريقين بعقارين فى الإسكندرية

أصيب 4 أشخاص اليوم في حريقين اندلعا بعقارين الأول بمنطقة ثان الرمل شرق الإسكندرية بينما اندلاع الثاني بعقار بمنطقة الهانوفيل غرب المحافظة.

كان قد تبلغ لقسم شرطة ثان الرمل بنشوب حريق بالعقار رقم 28 شارع الجلاء، على أثره انتقل ضباط القسم وضباط وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

بالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من 13 طابق ونشوب الحريق بكابل الكهرباء الصاعد بمنور العقار واحتراقه بالكامل وتصاعد الأدخنة مما أدى لإصابة 4 من السكان باختناق وتم إسعافهم بالمكان، وانصرفوا.

بسؤال المدعو "ا ع ف"، 30 عاما، مهندس مقيم بالعقار محل البلاغ أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الحريق نتيجة الأحمال الزائدة ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان الرمل.

كما تبلغ لقسم شرطة الدخيلة بنشوب حريق بالبلوك رقم 1 مساكن طلعت مصطفى منطقة الهانوفيل، وانتقل ضباط القسم وضباط وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

بالفحص تبين نشوب حريق بكمية من القمامه بطرقة الطابق الخامس بالعقار محل البلاغ وامتداد النيران لـ4 أبواب شقق بذات الطابق دون حدوث إصابات.

بسؤال المدعو "ع ا ا"، 58 عاما، عامل و2 آخرين جميعهم مقيمين بالطابق الخامس بالعقار، عللوا سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بالاسلاك الموصلة لعداد كهرباء خاص بإحدى الشقق بذات الطابق ولم يتهموا أحد بالتسبب في الحريق.

تم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا