4 طرق للقضاء على الخمول الجنسي

ملل فتور عدم رغبة زهد فى العلاقة .. كلها اسباب يمر بها الكثيرين من الازواج والزوجات عبر تاريخ حياتهم الزوجية .
فيعاني الكثير من المتزوجين بعد الزواج بفترات زمنية متفاوتة بما يعرف بحالة الخمول الجنسي، وهي الحالة التي تقل فيها عدد ممارسة العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته؛ حتى تنعدم تماماً.
لذلك إذا كنت تريد إشعال حياتك الجنسية الخاملة من جديد وإعادتها للحياة مرة أخرى فعليك بالتالى فقط :
الاستحمام سويا
بالطبع المقصود بهذه الجملة هو أن تكثر من الاستحمام مع زوجتك، فالمياه الدافئة وبخار الماء يهيئ الحالة النفسية والمزاجية للممارسة العلاقة الجنسية لدى الطرفين، ويصل بمستويات الإثارة إلى الذروة .
الرسائل الورقية
على الرغم من أن الأمر يبدو غريباً إلا أن كتابتك بضع كلمات رومانسية لزوجتك على ورقة، وليس عن طريق الرسائل النصية عبر الهواتف الذكية يحسن الحالة المزاجية لدى المرأة، وتجعل ممارسة العلاقة الجنسية على رأس أولوياتها بسبب رومانسية الطريقة التي تلقت بها كلمات رومانسية في حقها.
فلقد أشارت جامعة دنفر الأميركية إلى تحسن وارتفاع مستويات العلاقة العاطفية بين الأزواج الذين يستخدمون تلك الطريقة بالمقارنة مع الأزواج الذين لا يستخدمون الرسائل الورقية.
الرياضة المشتركة 
تتعدى أهمية ممارسة الرياضة بعد الزواج مجرد المحافظة على الجسم المثالي وعضلات قوية، فممارسة الرياضة مع زوجتك حتى لو اقتصرت على المشي الخفيف بشكل يومي تعزز من التواصل العاطفي بينك وبين زوجتك بسبب التأثير الرياضي الإيجابي على الحالة المزاجية، وهو بالتأكيد ما سينعكس إيجابياً على حياتك الجنسية.
الرومانسية الدرامية 
تعتبر مشاهدة الأفلام الرومانسية من أكثر الأشياء التي تُحرك الوجدان العاطفي للمرأة لما تحتويه من مشاهد تحمل إشارات إيجابية عن الحياة السعيدة التي يوفرها الحب للزوجين المُتحابين في سياق الدراما؛ مما يحفز رغبة الزوجة على تحقيق هذه السعادة الدرامية على أرض الواقع مع زوجها.
كما أن مشاهدة الزوج لهذه النوعية من الأفلام مع زوجته تُتيح لهم مساحة أكبر للتواصل وتبادل الأحاديث والرومانسية الضاحكة، وهو الأمر الذي يزيد مع فُرص ممارسة العلاقات الحميمة بين الأزواج

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا