أخبار ليفربول اليوم.. كاريوس يحمى عرين الريدز أمام سوانسى

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن الحارس لوريس كاريوس سيحتفظ بمكانه فى التشكيلة الأساسية لـ"الريدز" فى المباراة القادمة أمام سوانسى سيتى، المحدد لها السبت المقبل، بملعب "ليبرتى"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
كاريوس حارس ليفربول أمام سوانسى
وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن لورس كاريوس سيحمى عرين "الريدز" للمباراة الثالثة على التوالى، بعدما سبق وأن تولى حراسة المرمى فى مباراتى الفريق أمام ديربى كاونتى فى كأس الرابطة الإنجيلزية، وهال سيتى فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى، "سيلعب كاريوس مرة أخرى أمام سوانزى، لقد تكلمت مع الحراس وهم يعرفون ذلك، لا نزال نحتاج للمزيد من المباريات لرؤية ردة فعل الحارس للمواقف التى يتعرض لها خلال المباريات، لا توجد مباريات أخرى لفريق ليفربول هذا الأسبوع لذلك علينا أن ننتظر لموقعة السبت أمام سوانسى سيتى قبل اتخاذ القرار بشأن مواصلة الاعتماد عليه من عدمه".
ليفربول يتألق فى البريميرليج
ويعيش فريق ليفربول حالة من التألق، حيث يتقاسم المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، مع فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى وإيفرتون برصيد 13 نقطة، بعدما حقق فوزين هامين على تشيلسى 3-0 وهال سيتى 5-1 على الترتيب.
وتحلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى بعد سنوات طويلة، تحت قيادة يورجن كلوب الذى نجح فى تطوير القوة الهجومية للفريق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا