برشلونة يجهز لحملة تجديد عقود خمسة من أهم نجومه

يسعى نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة لتجديد عقود بعض اللاعبين الذين نجحوا في تقديم مستوى جيد خلال المواسم الماضية والذين يرغب المدرب لويس إنريكي في تواجدهم بالمستقبل .

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من العملاق الكتالوني، أن الإدارة تبحث الآن عن تجديد عقد المهاجم الأورجوياني لويس سواريز والذي كان الاتفاق معه على التجديد في الموسم الثالث مع الفريق.

وكذلك سيتم مناقشة تجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش والحارس الألماني تير شتيجن بعد أن قدما أداء أكثر من رائع بالمواسم الماضية وترغب الإدارة في ضمان بقائهما في قلعة كامب نو.

كما ستوجد مفاوضات من أجل تجديد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي سينتهي عقده عام 2018 ويرغب النادي الكتالوني في تفادي الشائعات ومحاولات الأندية الأخرى لخطفه.

وعلى جانب آخر تسعى إدارة البلوجرانا لتجديد عقد الجوكر سيرجي روبيرتو والذي أثبت أنه سلاح هام للغاية في تشكيلة المدرب إنريكي وذلك لنجاحه في عدة مراكز وتقديمه مستوى طيب منذ الموسم الماضي.

يذكر أن النادي الكتالوني قد قام مؤخرا بتجديد عقود بعض اللاعبين أيضًا أبرزهم الساحر البرازيلي نيمار هذا الصيف كما تم تجديد عقد لاعب الوسط الإسباني سيرخيو بوسكيتس منذ أيام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا