عمرو جمال صائم عن التهديف 26 مباراة.. وباسم مرسي سجل 13 هدفا في 15 لقاء.. فيديو

تألق باسم مرسي مهاجم الزمالك بشدة مع فريقه في الفترة الأخيرة، وسجل العديد من الأهداف، وعلى الجانب الآخر تراجع مستوى مهاجم الأهلي عمرو جمال بشدة مع فريقه في الفترة الأخيرة وصام عن التهديف لفترة طويلة.

ويقدم لكم موقع صدى البلد مقارنة بالأرقام بين الثنائي باسم مرسي وعمرو جمال مع فريقيهما الزمالك والأهلي:

ونجح باسم مرسي في تسجيل 13 هدفا مع الزمالك في آخر 15 مباراة خاضها مع الفريق وهو معدل رائع للغاية يقترب من هدف واحد في كل مباراة تقريبا.

وعلى الجانب الآخر صام عمرو جمال عن التهديف مع الأهلي طوال 26 مباراة متتالية مع النادي الأهلي على مدار أكثر من 6 أشهر كاملة.

باسم مرسي :

في آخر 4 شهور بدءا من يوم 22 مايو وحتى الآن خاض باسم مرسي مع الزمالك 15 مباراة ، سجل فيها 13 هدفا.

وخاض مرسي 5 مباريات في الدوري سجل فيها 4 أهداف بواقع هدف واحد في مرمى كل من المقاصة والشرطة والمصري وسموحة والمباراة الوحيدة التي لم يسجل فيها كانت أمام الأهلي في ختام الدوري.

وفي كأس مصر خاض الزمالك 4 مباريات في هذه الفترة سجل فيها مرسي 5 أهداف بواقع هدف في الاتحاد وهدفين في الإسماعيلي وهدفين في الأهلي، وفشل في التسجيل في مباراة واحدة أمام اتحاد الشرطة.

وفي دوري أبطال أفريقيا خاض الزمالك في هذه الفترة 6 مباريات سجل فيها مرسي 4 أهداف في 4 مباريات بواقع هدفين في أنيمبا النيجيري وهدفين في الوداد البيضاوي المغربي وفشل فقط في التسجيل في مباراتين كانتا أمام صن داونز الجنوب أفريقيا.

عمرو جمال :

آخر هدف سجله عمرو جمال مع الأهلي كان يوم 9 أبريل 2016 أي منذ أكثر من خمسة أشهر كاملة وكان في مرمى يانج افريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الدقيقة 11 من عمر المباراة

ومنذ ذلك التاريخ فشل عمرو جمال في تسجيل أي هدف وصام عن التهديف طوال 26 مباراة متتالية باجمالي 2419 دقيقة.

وخاض الأهلي منذ ذلك الوقت 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ، و12 مباراة في الدوري الموسم الماضي ، و4 مباريات في كأس مصر ، ومباراة ودية أمام روما الإيطالي ، ومباراتين في الدوري الموسم الحالي ، بإجمالي 26 مباراة دون أن يسجل عمرو جمال أي هدف فيها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا