مفاجأة.. وليام وكيت في فندق 3 نجوم مياهُه ملوثة بكندا

أمضى أشهر أمراء بريطانيا ليلة استجمام في فندق متواضع من فئة ثلاث نجوم في إحدى المدن الكندية، وهو فندق قال عنه النزلاء السابقون “إن مياهه صفراء ملوثة، وإن غرفه صغيرة الحجم”، وهو ما أثار العديد من وسائل الإعلام التي لاحقت الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، عندما هبطا على فندق رخيص ومتواضع للاستمتاع بعطلة قصيرة.
وبدأ وليام وكيت زيارة إلى كندا تستمر ثمانية أيام، إلا أنهما اختطفا يوماً عابراً بعيداً عن أطفالهما لقضائه وحيدين في مدينة وايت هورس الكندية الغنية بطبيعتها الجذابة، لكن المفاجأة كانت في أنهما اختارا فندقاً متواضعاً من ثلاث نجوم فقط، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه لشخصين 95 جنيهاً إسترلينياً فقط (120 دولاراً)، فضلاً عن أن الفندق متواضع المواصفات ومتدني الخدمات، بحسب العديد من الآراء التي نشرها من أقاموا فيه على مواقع عالمية مثل “تريب أدفايزر” و”بوكينغ”.
ويقضي الأمير وليام والأميرة كيت ليلتهما الوحيدة في الفندق بمفردهما للاسترخاء والاستجمام بعيداً عن الأطفال، حيث يصطحبان معهما ولديهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت اللذين يقيمان معهما في المبنى الرسمي خلال الزيارة.
وتعتبر الزيارة الرسمية لدوق كامبرديج وزوجته برفقة ابنيهما أول زيارة رسمية للعائلة إلى خارج بريطانيا منذ أن أطلت الطفلة تشارلوت إلى الحياة قبل 16 شهراً، وهي الزيارة الثانية للأميرين لكندا، حيث كانت الزيارة الأولى في عام 2011 بعد وقت قصير من زواجهما.
ويقع الفندق في مدينه “وايت هورس” التي يكثر فيها تسلق الجبال والاستمتاع بجمال الطبيعة بعيداً عن الضجيج.
وبحسب المراجعة التي أجرتها “العربية.نت” للفندق وتعليقات النزلاء عليه، فقد قال مستخدمو موقع “تريب أدفايزر” إن الغرف صغيرة وقديمة ولا تحتوي على مكيف هواء، فيما قال البعض إن الفندق غير نظيف، كما شكا بعض زواره من أن مياهاً صفراء اللون تخرج من صنبور المياه الساخنة.
وتحتوي الغرفة التي حجزها الأميران على بعض معدات المطبخ كالمايكرويف وثلاجة صغيرة ولا يوجد فيه أي خدم، فيما تقول صحيفة “ديلي ميل” إن الأميرين في أغلب الدول التي زاراها كانا يقيمان في أفخم الفنادق، حيث كانت كلفة الليلة الواحدة لجناح خاص خلال زيارتهما لمانهاتن 8 آلاف جنيه إسترليني، كما أقاما في شهر نيسان/أبريل الماضي خلال زيارتهما إلى الهند في قصر تاج محل، وهو أفخم القصور على مستوى العالم بأكمله.
الجدير بالذكر أن الزيارة الرسمية الحالية للأمير وليام وزوجته كيت من المقرر أن يتخللها حضورهما لحفل في المجلس التشريعي لكولومبيا البريطانية، مع إقامة كل مظاهر التكريم العسكري لهما.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا