أولياء أمور مدرسة بالجيزة يطالبون وزير التعليم بإغلاق مراكز الدروس

أنهى الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قبل قليل، زيارته لمدرستى الشيخ زايد الثانوية للبنات والأمل، متوجهاً إلى مدارس إدارة أكتوبر التعليمية.
وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزير وصل إلى مدرسة الأمل فى السابعة و45 دقيقة، وتفقد معامل الحاسب الآلى ومكتبة المدرسة، بصحبة طارق عطية مدير عام إدارة الشيخ زايد.
وأوضحت المصادر، أن أولياء الأمور استوقفوا الوزير وطالبوه بإغلاق مراكز الدروس الخصوصية لما تمثله من عبء مادى ومعنوى عليهم، مشيرة إلى الوزير أكد أن هناك ضبطية قضائية تم منحها لأعضاء الشئون القانونية بالوزارة والمديريات لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية، مع تفعيل الخطة البديلة المتمثلة فى المجموعات المدرسية.
وأشارت المصادر لـ"اليوم السابع" إلى أن الوزير طالب بربط مكتبات المدارس ببنك المعرفة، عن طريق شبكات الإنترنت لاستعادة الطلاب منها.
وأكدت المصادر، أن الوزير وجه طارق عطية، مدير إدارة الشيخ زايد التعليمية، بحل مشكلة معلمى الصناديق الخاصة بالإدارة، كما تطرقت زيارة الوزير إلى الاطمئنان على وصول الكتب الدراسية للطلاب، موضحة أن طارق عطية أكد للوزير سحب جميع الكميات التى وصلت إلى مخازن المديرية وتسليمها للطلاب.
وأضافت المصادر أن هناك بعض النواقص من الكتب لم تصل، وأن جملة ما تم استلامه من مخزن المديرية وصل لقرابة الـ 95%.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا