ديوكوفيتش وكيربر يحتفظان بصدارة عرش التنس

احتفظ الصربى نوفاك ديوكوفيتش بصدارة التصنيف العالمى للاعبى التنس المحترفين، بعد إعلان القائمة الجديدة اليوم الاثنين.
ولم يحدث أى تغيير فى ترتيب أول عشرة لاعبين، وبقى البريطانى آندى موراى والسويسرى ستانيسلاس فافرينكا والإسبانى رفائيل نادال واليابانى كى نيشيكورى فى المراكز من الثانى إلى الخامس.
كما بقى الكندى ميلوش راونيتش والسويسرى روجر فيدرر والفرنسى جايل مونفيس والتشيكى توماس برديتش والنمساوى دومينيك تيم فى المراكز من السابع إلى العاشر على الترتيب.
واستمر الكرواتى مارين شيليتش أيضا فى المركز 11، بينما كان أول تغيير من نصيب الإسبانى ديفيد فيرير الذى تقدم خطوة واحدة وأصبح فى المركز 12 على حساب الفرنسى جو ويلفريد تسونجا صاحب المركز 13.
كما حافظت الألمانية أنجليكه كيربر على صدارة التصنيف العالمى للتنس، بعد إعلان القائمة الجديدة للاعبات المحترفات اليوم الاثنين.
وبقيت سيرينا وليامز فى المركز الثانى كما لم يحدث أى تغيير فى ترتيب أول 17 لاعبة، وجاءت الإسبانية جاربين موجوروزا والبولندية أجنيشكا رادفانسكا والرومانية سيمونا هاليب فى المراكز من الثالث إلى الخامس.
واستكملت قائمة أول عشر لاعبات بالتشيكية كارولينا بليسكوفا والأمريكية فينوس وليامز والإسبانية كارلا سواريز نافارو والأمريكية ماديسون كيز والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا