قائد المنطقة الشمالية العسكرية: قادرون على تغيير وجه الحياه في مصر .. فيديو

قال اللواء أركان حرب محمد الزملوط، قائد المنطقة الشمالية العسكرية موجها كلامه لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي: "إن رجال المنطقة لهم الفخر بسيادتكم كأحد قادتها السابقين (يذكر أن الرئيس كان قائدا للمنطقة الشمالية العسكرية) ، الذي أرسى قواعد الانضباط الحب والفداء لمصلحة الوطن والصدق والأمانة في القول والعمل".

وأضاف في كلمته اليوم بمناسبة حضور الرئيس السيسي لافتتاح مشروع "غيط العنب" بالإسكندرية: "نحن نفتتح مشروع اجتماعي يضاف للمشروعات القومية يساهم في بناء مستقبل جديد لمصر، فتشريفكم يعبر عن التلاحم بين القوات المسلحة والشعب المصري وإشارة لكل المصريين أننا إذا تعاونا فإننا قادرون على تغيير الحياة على وجه مصر".

وتابع "هذا المشروع نتاج تخطيط وعمل دؤوب وتعاون مع المجتمع المدني من رجال الأعمال والبنوك وسكان المنطقة".

وقال: "الفكرة بدأت بعد صدور تكليفات الرئيس إلى القوات المسلحة، لرفع المعاناة عن كاهل المواطن المصري، ومن ثم صدرت قرارات القيادة العامة للقوات المسلحة، فتم التعاون مع محافظة الإسكندرية في تخصيص هذه القطعة من الأرض لإتمام المشروع".

وأضاف أنه تم التنسيق مع البنك الأهلي المصري والذي كان على قدر المسئولية وتم عقد عدة لقاءات مع شركات المقاولات، ووافقوا على عمل المشروع بسعر التكلفة بدون الحصول على أرباح وتم تنفيذ المشروع بواسطة 7 شركات وبالتعاون مع جامعة الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا