آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 26 سبتمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 26 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء تطعيمات طلاب المدارس أكتوبر القادم، بدء تشغيل منفذ أرقين بين مصر – السودان الخميس القادم، افتتاح أعمال تطوير منطقة غيط العنب اليوم، لقاء وزير التعليم العالي بنائب وزير التعليم الصيني، زيارة محافظ البنك المركزي لدولة ألمانيا.
تفقد وزير التربية والتعليم عدد من المدارس بالشيخ زايد، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.
ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين الموافق 26 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.
آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2016
بدء تطعيمات طلاب المدارس أكتوبر القادم
صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن بدء تنفيذ البرامج الخاصة بتطعيمات طلاب المدارس الحكومية والخاصة في بداية شهر أكتوبر القادم، وذلك بإجمالي تكلفة تصل إلى خمسة وسبعين مليون جنيها.
بدء تشغيل منفذ أرقين بين مصر – السودان الخميس القادم
صرح رئيس هيئة الموانئ البرية اللواء فؤاد عثمان عن البدء في تشغيل منفذ أرقين بين جمهورية مصر العربية والسودان بشكل تجريبي يوم الخميس القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.
افتتاح أعمال تطوير منطقة غيط العنب اليوم
يفتتح اليوم الإثنين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مشروع تطوير منطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية، ويأتي هذا في إطار تنفيذ الخطة الخاصة بتطوير العشوائيات.
لقاء وزير التعليم العالي بنائب وزير التعليم الصيني
يلتقي اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي بالنائب الأول لوزير التعليم الصيني؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في قطاع التعليم.
زيارة محافظ البنك المركزي لدولة ألمانيا
يتوجه محافظ البنك المركزي الدكتور طارق عامر إلى دولة ألمانيا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين في المجالات النقدية، وكذلك بحث سبل تعزيز اتفاق صندوق النقد الدولي.
تفقد وزير التربية والتعليم عدد من المدارس بالشيخ زايد
تفقد صباح اليوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عدد من المدارس بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة، ويأتي هذا في إطار الاطمئنان على سير العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد 2016 – 2017.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80جنيها
سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 538 جنيها.
طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري
يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا