جامعة الفيوم تفتح باب التقدم لدورة إعداد المدربين "TOT"للمجتمع المحلي

أعلن الدكتور وليد علي مدير المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هئية التدريس والقيادات بالجامعة والمجتمع المحلي بجامعة الفيوم،عن فتح باب التقدم لأول مرة للإلتحاق بدورة إعداد المدربين (TOT)،للإداريين بالجامعة وأعضاء المجتمع المحلي. وذلك برعاية الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة.

وأوضح وليد علي،أن هذه الدورة جاءت تلبية لرغبات المتقدمين للإلتحاق بالدورة بسبب الإحتكاك المباشر مع الإداريين وقدرتهم على معالجة الإشكالات التي تتناولها مواضيع الدورات في هذا المجال،لافتا إلى أن الدورة تمكنهم من اكتساب جميع المهارات المطلوبة للإدارة والتدريب بنجاح.

ونوه محمد هاشم المدير الإداري للمركز،إلى أن الدورة تهدف إلي تنمية العديد من المحاور الشخصية لدي المتدرب منها : كيفية التحدث مع الذات، وكيفية التحكم فى التوتر والقلق وايجاد الرابط النفسى، وكيفية التأثير فى الاخرين باختلاف انماطهم. ولفت إلى أن الدورة تمكنهم من معرفة العلوم التكوينية لاعداد مدرب تنمية ذاتية بشكل خاص، وكيفية إعداد المادة العلمية والحقيبة التدريبية والقاعة التدريبية.

ومن المقرر أن يبدأ البرنامج التدريبي الشهر المقبل في الفترة من 15 وحتى 19 أكتوبرالمقبل،وتكلفة البرنامج هي 1200 جنيهًا للمتدرب الواحد،وجاري الإعداد لدورة خاصة بأعضاء هيئة التدريس في نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا