"7" أسباب قد تجعلك من عشاق "فيفا 17"

بدأ العد التنازلى لانطلاق لعبة الفيديو جيم الشهيرة فيفا بنسختها الجديدة لعام 2017، المحدد لطرحها بالأسواق 29 سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يتم تقديمها رسميا وتجريبها فى العرض الأول غدا الاثنين في متحف فيفا العالمى لكرة القدم بحضور الجماهير، وستتضمن تلك اللعبة "7" أشياء رشحها الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا" لامتلاك قلوب الجماهير ودفعهم لممارستها بشكل أكثر نهما مما هى عليه.
1- محرك جديد
ابتكر مطورين اللعبة امكانيات جديدة تجعل اللاعبين أكثر واقعية، بالإضافة إلى تطوير وظائف جديدة لم تكن متوافقة مع المحرك السابق، خصوصاً الوضع الجديد لسيناريو فيفا 17، التى تتميز بالمغامرة والواقعية.
2- المغامرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى
تضم اللعبة عددا من الوجوه الجديدة المتميزة للاعبين، وتتيح فرصة للتفاعل بين اللاعبين والمدربين والجماهير، مما يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة وتتيح للجمهور تجربة واقع لعبة كرة القدم.
3- أسلوب لعب متجدد
تم تجديد تصميم أسلوب اللعب في النسخة الجديدة بشكل عميق، وذلك للاستفادة إلى أقصى الحدود من إمكانيات المحرك الجديد، مما يتيح أشكال جديدة للعب مع الحفاظ على الاسلوب الأسطوري لهذه السلسلة، كما تتضمن أساليب خاصة فى الهجوم والخيارات العديدة الجديدة المتاحة للاعبين، من حيث المراوغات، والخدع وتقنيات التمرير والتسديد لخلق الفرص وتسجيل أهداف رائعة.
4- تصادم جديد
تنطوى اللعبة على نظام جديد للتصادم ويغيّر طريقة الاقتراب من الاحتكاكات، والحفاظ على الكرة والحركات الدفاعية، حيث إن القتال من أجل الاستحواذ على الكرة والاحتفاظ بها مما يجعل اللعبة تبدو واقعية بشكل أكبر من أى وقت مضى، كما أن سلوكيات اللاعبين خلال الاحتكاكات على الأرض وفى الهواء تنمّ عن واقعية كبيرة.
5- الذكاء الاصطناعي
تميزت اللعبة بإتاحة الفرص للاعبين بتغيير اتجاهاتهم بسرعة والتحرك فى اتجاه الكرة بشكل أفضل وطلب الكرة مثل ما يحدث في كرة القدم الواقية.
6- الكرات الثابتة
من أبرز الأشياء التى تم تطويرها فى نسخة فيفا 17، تسديد الكرات الثابتة بطريقة مذهلة، كما تم تعديل كيفية تنفيذ ركلات الزاوية، الركلات الحرة وضربات الجزاء وحتى رميات التماس لتقديم المزيد من التنوع والتحكم والإبداع في الكرات الثابتة.
7- لمسات سحرية
وشملت اللعبة تطوير تام على جميع أساليب اللعبة التى صنعت النجاح العظيم خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى كمية محتويات جديدة بينها كرة القدم النسائية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا