بالفيديو| نقابة الصيادلة تحذر من كارثة كبرى تضرب البلاد خلال 3 أيام.. وتوجه اتهام خطير وغير متوقع لوزير الصحة

شنت نقابة الصيادلة، هجوماً شرساً على الوزارة الصحة، الدكتور “أحمد عماد الدين”، موجهة إليه اتهام خطير، بشأن دعمه وحمايته لمافيا صناعة الدواء بمصر، وذلك حسب تصريحات، الدكتور “حسام حريرة”، رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصيادلة، أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء القاهرة” على فضائية “TEN”.
وأضاف “حريرة”، بأن وزير الصحة يدعم احتكار الصناعة وأغلق أكبر مصنع لإنتاج المحاليل الطبية في مصر، مشيراً، أنه يستطيع اتخاذ القرارات الداعمة لصناعة الدواء خوفاً من مافيا الدواء في مصر، وأن كافة القرارات التي أصدرها تضر بالحكومة والدولة التي يعمل معهما.
ومن جهته، حذر “أحمد فاروق”، الأمين العام لنقابة صيادلة مصر، من كارثة ستضرب البلاد خلال 3 أيام، إذا لم يتم تدخل سرع وعاجل، من القيادة السياسية، مشيراً بأن مخزون البلاد من “المحاليل”، 800 ألف عبوة ما يعني أنه يكفي يومين ونصف فقط وهي كارثة حقيقية.. حسب تصريحات المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد.
وأشار “فاروق”، خلال برنامج “مساء القاهرة”، بأن هناك شخصاً واحداً معروفا لجميع الصيادلة مسئول عن الدواء في مصر ومسئول عن تهريبه ويسعى لغلق مصانع المحاليل، أن مافيا الدواء تسعى لبيع سوق الدواء المصري لجهات أجنبية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا