حبس 6 من الإخوان الإرهابية حاولوا إثارة الارتباك بهيئة النقل العام

قررت النيابة حبس 6 ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية، ويعملون بهيئة النقل العام 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة محاولة إثارة الارتباك والتحريض ضد الدولة وإثارة العاملين بالهيئة للتظاهر وإحداث نوع من الارتباك فى أحد الهيئات الحكومية بالتزامن مع أول يوم لبدء الدراسة.

وكانت أجهزة الدولة قد تمكنت من رصد قيام عدد من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بمحاولات إحداث نوع من الارتباك بالدولة مع دخول العام الداراسي الجديد، من خلال بث الفتنة والشائعات لتحريض العمال على التظاهر وإحداث حالة من الارتباك داخل قطاع هيئة النقل العام، وتمكنت قوات الأمن من إفساد المخطط التخريبي لأعضاء الجماعة الإرهابية.

وأمام النيابة نفي المتهمون ما ذكره أحد الإعلاميين المصريين على شاشة إحدى القنوات الفضائية الشهيرة من أنهم تم اختطافهم، وقد تم تحرير القضية رقم 2016/745 ضد المتهمين وحبسهم على ذمة التحقيقات .

يذكر أن جماعة الإخوان الإرهابية قد خططت لإحداث ارتباك فى الدولة اليوم مع بداية العام الدراسي من خلال سكب كميات هائلة من الزيوت بداية من المطار وحتي حي السيدة عائشة بشارع صلاح سالم مما أدي إلى تصادم وانقلاب 3 سيارات دون إصابات، وقامت قوات الشرطة والمرور والحماية المدنية بالتدخل وردم بقع الزيت على مطالع ومنازل الكباري والأنفاق وشارع صلاح سالم .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا