أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 25 / 9 / 2016.. عودة البعثة من المغرب

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 25 / 9 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها عودة البعثة البيضاء من المغرب بعد تخطى عقب الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا ليصعد الزمالك للنهائى بعد غياب دام 14 عاماً.
الزمالك يصل مطار القاهرة بعد الصعود للنهائى الأفريقى
وصل فريق الزمالك فى تمام التاسعة من مساء اليوم إلى مطار القاهرة الدولى قادماً من المغرب بعد الصعود لنهائى دورى أبطال أفريقيا بعد غياب دام 14 عاماً، وذلك عقب تخطى عقبة الوداد المغربى بعد الفوز فى الذهاب برباعية نظيفة والخسارة فى الإياب بخمسة أهداف مقابل هدفين ليكون مجموع اللقائين 6/5 لصالح نادى الزمالك.
حرص هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة على التقاط صورة تذكارية مع الجهاز الفنى واللاعبين وعلق عليها قائلاً:"العودة من المغرب منصورين عقبال جنوب أفريقيا".
يُذكر أن الزمالك سيلتقى فى النهائى مع صن دوانز الجنوب إفريقى فى الذهاب يوم 14 أكتوبر المقبل بجنوب أفريقيا على أن تقام مباراة العودة فى مصر يوم 21 من شهر أكتوبر القادم .
الزمالك يسافر أسوان الأربعاء ويذاكر التعدين بالفيديو
استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على السفر إلى أسوان يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة النصر للتعدين على ملعب أسوان يوم الخميس، على أن يعود الفريق للقاهرة يوم الجمعة المقبل لعدم وجود رحلات طيران عقب انتهاء المباراة مباشرة، حيث يسافر الزمالك لأسوان ذهابا وإيابا بالطائرة لعدم تعرض اللاعبين للإرهاق.
يعكف مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك خلال الساعات القادمة على مشاهدة مباراتى النصر للتعدين فى الدورى أمام إنبى والمصرى لاستكشاف ممثل الصعيد الجديد بالدورى الممتاز خاصة أن الأبيض لم يسبق وواجهه من قبل حتى ولو وديا، وبالتالى لا يعرف الجهاز الفنى لاعبى المنافس أو طريقة اللعب.
باسم مرسى عن واقعة الوداد: "غيرة على النتيجة"
علق باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك على حزنه من استبداله أمام الوداد المغربى، فى المباراة التى جمعت الفريقين بالأمس، ما أدى إلى ظهوره غاضباً، قائلاً فى تصريحات صحفية:"غيرة على النتيجة ولا توجد مشكلة مع الجهاز الفنى".
أيمن طاهر: الشناوى سيظل حارس مصر الأول
أكد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بنادى الزمالك، أن بعض لاعبى القلعة البيضاء غاب عنهم التوفيق خلال مواجهة الوداد المغربى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا .
قال أيمن طاهر إن أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك غاب عنه التوفيق فى بعض فترات المباراة، لكن هذا لا يعنى تحميله مسئولية الخسارة كاملة، خاصة أنها تألق فى أوقات سابقة سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى وسيظل حارس مصر الأول فى الفترة الحالية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا