مقتل 32 شخصا في يومين بشيكاغو الأمريكية

استعرض تقرير نشره موقع هيئة الإذاعة الأمريكية "إيه بي سي"، عمليات قتل مختلفة في مناطق من شيكاغو بلغ عددها منذ الجمعة الماضية 32 قتيلًا.

ويسرد التقرير واقعة مقتل 7 رجال وإصابة 36 آخرين في إطلاق نار في شيكاغو منذ مساء أمس الأول، الجمعة، بينهم رجل في حالة حرجة على رصيف قرب الحديقة الألفية.

ووفقا للشرطة الأمريكية فإن الهجوم حدث السابعة والنصف مساء أمس، السبت، في زاوية من شارع ميشيجن ومونرو، حيث كان رجل 54 عامًا يمشي مع اثنين آخرين وهم يتناقشون مع رجل آخر الذي سحب البندقية وأطلق عليه النار في الرأس، وفقا لشرطة شيكاغو.

واقتيد الرجل إلى مستشفى وقالت الشرطة إن القاتل أطلق النار وهو على دراجة ولكنه قبض عليه بالقرب من مكان الجريمة وتمت مواجهته بالتهم.

في وقت مبكر اليوم السبت أصيب رجل آخر بأعيرة نارية حتى لاقى مصرعه، في حي شرق جارفيلد بارك على الجانب الغربي، واستجاب الضباط لنداء عبر الهاتف لرجل سقط حوالي الساعة الثانية والنصف عمره 37 ميت بطلق ناري في الرأس ولم يحدد الطب الشرعي اسمه.

وقبل الحادثة الأخيرة بثلاثين دقيقة قتل رجل وأصيبت امرأة في جيج بارك على الجانب الجنوب الغربي، وفي ليلة الجمعة قتل رجل آخر يبلغ من العمر 19 سنة وآخر يبلغ 20 عاما أصيب بجروح خطرة في حي إنجلوود.

ومنذ الجمعة الماضية قتل 32 شخصا آخرين في هجمات أخرى، وفقا لتقرير "إيه بي سي" الأمريكية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا