مفاجأة.. طنطا بدون لائحة مالية رغم انطلاق الدورى

بدأ مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي في التنسيق لإعداد لائحة مالية للفريق، وذلك على الرغم من مرور جولتين على مباريات الفريق في الدوري الممتاز .
جاء تأخر مجلس إدارة طنطا في إعداد لائحة الفريق بسبب تأخر التعاقد مع لاعبين، بالإضافة لتأخر توقيع عقد الرعاية مع الشركة الراعية إلى جانب انشغال مجلس الإدارة في تطوير استاد النادي وتنفيذ الاشتراطات الأمنية، وذلك بعد تأخر مديرية الشباب والرياضة بالغربية في تطوير استاد المحافظة مما وضع مجلس الإدارة في موقف حرج، خوفاً من نقل مباريات الفريق لخارج المحافظة مما أدى لتأخر صدور لائحة الفريق المالية .
على جانب، آخر فتح المحاسب فايز عريبي رئيس نادي طنطا تحقيق في الاشتباكات التي شهدها استاد طنطا بين لاعبي طنطا ولاعبي اسوان عقب اطلاق عمرو عايد حكم اللقاء صفارة نهاية اللقاء .
وأكد عريبي للاعبي طنطا ان أي لاعب سيثبت تورطه في أي شئ سيتم معاقبته بالشكل الذي يحفظ حق النادي امام الجماهير، مؤكدا ان النادي لن يقف مكتوفي الايدي امام تصرف غير لائق من أي لاعب من لاعبي الفريق مطالبا لاعبي الفريق بضرورة ضبط النفس خلال المباريات المقبلة من بطولة الدوري وعدم اثارة أي مشاكل خلال المباريات المقبلة من بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا