معيذر يواجه عجمان الإماراتي وديا.. الأربعاء

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي معيذر بقيادة الفرنسي فليب بيرول لعب مباراة ودية للفريق يوم الأربعاء القادم أمام فريق عجمان الإماراتي على ملعب النادي في إطار البرنامج الذي أعده الجهاز الفني للفريق خلال فترة التوقف لظروف مشاركة العنابي بالتصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 .

ويسعى الجهاز الفني لفريق معيذر للعب وديات أخرى خلال فترة التوقف الحالية للدوري حتى يتم تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة تمهيدًا لاستئناف المسابقة من جديد في أسبوعها الثالث الذي سيلاقي معيذر فيه فريق الغرافة يوم السبت الخامس عشر من أكتوبر المقبل .

ولم يتمكن فريق معيذر من الحصول على أي نقطة في الأسبوعين الأول والثاني ، حيث تلقى الخسارة في المباراتين أمام لخويا بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الأول ، وأمام الشحانية بهدف دون رد في الأسبوع الثاني .

ويحاول المدرب بيرول إيجاد التوليفة المناسبة للاعبين من خلال التدريبات الفنية والبدنية والوديات خلال فترة التوقف قبل عودة الدوري ، كما يتطلع لإنسجام اللاعبين الجدد والذين إنضموا للفريق وكان آخرهم أحمد شهداد الذي إنتقل مؤخرًا لمعيذر قادمًا من العربي لموسم واحد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا