أخبار نيمار اليوم.. الشاب المعاق يكشف كواليس حصوله على قميص البرازيلى

وجه الشاب المعاق سيرجيو جونزاليس، رسالة شكر إلى النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بعد إهداؤه القميص الخاص به، عقب مواجهة البارسا وسبورتنج خيخون، والتى انتهت بفوز ساحق للأول بنتيجة 5/0، مساء أمس السبت، على ملعب "المولينون"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.
موقف نيمار الإنسانى
كشف سيرجيو البالغ 22 عاما كواليس حصوله على قميص نيمار فى اللفتة الإنسانية الرائعة من النجم البرازيلى، فى تصريحات إلى صحفة "سبورت" الكتالونية، حيث أوضح أن مهاجم الفريق الكتالونى توقف أمامه كثيرا فى المكان الذى يجلس فيه ونظر إلى وجهه أكثر من مرة.
نيمار بعد المباراة pic.twitter.com/pIW5pyi4eo
— المدرج البرشلوني (@vldeoalbarca) ٢٤ سبتمبر، ٢٠١٦
شاب يكشف كيفية حصوله على قميص نيمار
أضاف الشاب سيرجيو جونزاليس الذى تواجد برفقة أخته فى المنطقة المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة، أنه قام بالتلويح إلى نيمار أنه يريد قميص، فتفاجئ برد فعل سريع من نجم المنتخب البرازيلى الذى رد عليه بالموافقة.
أشار الشاب إلى أنه لم يكن يتوقع على الإطلاق أن يتذكره نيمار عقب المباراة، حيث توجه إليه مهاجم برشلونة وقام بالموافقة على طلبه بإهداؤه القميص الخاص به، موضحا أنها لفتة رائعة لا تنسى من اللاعب المفضل إليه بجانب الثنائى ليونيل ميسي، ولويس سواريز.
لفتة نيمار لن تنسى على الإطلاق
أوضح الشاب سيرجيو جونزاليس أنه لا يصدق حتى الآن ما فعله معه نيمار عقب انتهاء مواجهة سبورتنج خيخون، مضيفا "أريد أن أشكر نيمار جزيلا على القميص، وهذا شيئ لن أنساه على الإطلاق".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا