محسن صلاح: مصر في حاجة ملحة للعاصمة الإدارية الجديدة «فيديو»

انتقد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين العرب، تأخر تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن مصر في حاجة ملحة لتنفيذ المشروع باعتباره مشروعا قوميا.

وأكد «صلاح» خلال برنامج «البورصة اليوم» المذاع على قناة «أون تي في لايف» أن الدولة تأخرت في تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وكان من المفترض أنه مشروع واجب ونحن في أمس الحاجة إليه، مطالبًا بإنجاز المشروع في أسرع وقت.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين العرب، أن شركة المقاولوين العرب تستهدف إنشاء مبان في معظم إنشاءات العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن مخطط إنشاء العاصمة الإدارية من المخططات الحديثة، ولابد من إقامة مبان ذكية على مستوى عالٍ من خلال الوحدات الإلكترونية وتوليد الطاقة والأمن واحتباس الحرارة والبيئة والمساحات الخضراء.

وأشار إلى أنه لابد من العاصمة الإدارية الجديدة تكون جاذبة لتفريغ العاصمة القديمة، موضحًا أن مخطط العاصمة الإدارية الجديدة مدروس جيدا وأخذ وقتا كافيًا لدراسته، وجاري العمل فيه، بمشاركة جميع الشركات.

ولفت إلى أن الشركة تنفذ وحدات إسكان وقاعات مؤتمرات ومباني حكومية بالعاصمة الإدارية، بجانب عددة مشروعات منها الشركات الصينية باستثمارات صينية، وقرية أولمبية وحدائق ومنتزهات، وذكر أن الشركات والبورصة المالية لها نصيب في العاصمة الإدارية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا