"سياحة البرلمان": قرار إنشاء إدارة للأزمات السياحية جيد لكنه تأخر كثيرا

قال الدكتور عمرو صدقى، وكيل لجنة السياحة بالبرلمان، إن قرار وزارة السياحة بإنشاء إدارة لأزمات السياحية، خلال الفترة الحالية هو قرار جيد وتوجه محمود، وكان يجب أن ينفذ منذ عدة سنوات، موضحا أن هذا التوجه الجديد سيضمن حل أى أزمة سياحية قد تشهدها مصر خلال الفترة المقبلة.
وأكد وكيل لجنة السياحة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ضرورة أن تتبع هذه الإدارة لخبراء فى المجال السياحى، يتم اختيارهم وفق معايير معينة، وتتبع الإدارة مباشرة لوزير السياحة، موضحا أن إسناد الإدارة إلى شركة عالمية للسياحة، قد لا يكون مفيدا أكثر من إسنادها لخبراء مصريين.
وأشار وكيل لجنة السياحة بالبرلمان، إلى أن خبراء السياحة المصريين سيكونون أكثر دراية بالوضع الداخلى بمصر، وأكثر قدرة على التصرف وإتخاذ القرارات من أى شركة سياحية عالمية.
كان وزير السياحة يحيى راشد، افتتح أعمال البرنامج التدريبى لمنظمة السياحة العالمية بعنوان "إدارة الأزمات السياحية"، والذى أقيم بأحد فنادق القاهرة، بحضور كل من عمرو عبد الغفار المدير الاقليمى لمنظمة السياحة العالمية، ومساعد الأمين العام للمنظمة جيرمان بورس German Porras خبير منظمة السياحة العالمية فى إدارة الأزمات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا