أخبار ريال مدريد اليوم.. أوباميانج يهدد الملكى فى معركة الأبطال

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادى ريال مدريد لا يزال يرغب بالتعاقد مع الجابونى بيير مارك أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألمانى بعدما كان قريبًا من الانتقال لملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
أوباميانج كان قريبًا من الانتقال لريال مدريد فى الصيف
وأثار أوباميانج إعجاب ريال مدريد بعد موسم قوى قدمه مع بوروسيا دورتموند (2015-2016)، حيث سجل المهاجم الجابونى 39 هدفًا فى 49 مباراة بجميع المسابقات، فيما سجل 6 أهداف فى 6 مباريات منذ انطلاق منافسات الموسم الجارى (2016-2017).
أوباميانج يُهدد ريال مدريد قبل مواجهة دورى الأبطال
ويواجه أوباميانج فريق ريال مدريد، بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبان حيث يحل الفريق الملكى ضيفًا على بوروسيا دورتموند على ملعبه "سيجنال إيدونا بارك"، حيث يعيش المهاجم الجابونى أفضل حالاته بعد تسجيله 4 أهداف فى غضون 10 أيام كان أخرها هدفه ضد فرايبورج، أول أمس الجمعة، فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".
أوباميانج اعترف برغبته فى اللعب لريال مدريد
جدير بالذكر أنه سبق وأن كشف أوباميانج عن رغبته باللعب لريال مدريد يومًا ما وهو ما أظهره خلال تصريحات سابقة فى فبراير الماضى، حينما قال "قبل وفاة جدى فى عام 2014 لقد وعدته باللعب يومًا ما لفريق ريال مدريد"، بالرغم من اهتمام العديد من عمالقة أوروبا أيضًا بضم اللاعب إلا أنه اختار الفريق الملكى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا