تطبيق "Google Trips" يغنيك عن الشركات السياحية

أعلنت شركة “جوجل” عن إطلاق تطبيق الرحلات “Google Trips” الذي يتيح وضع مخطط للسفر يكون دليلا سياحيا رائعا لاستكشاف أماكن جديدة.
وسيكون التطبيق متوفرا على أجهزة أندرويد وIOS، حيث يتيح حجز تذكرة الطائرة وغرفة الفندق، ويعتبر بمثابة الدليل السياحي لأكثر من 200 مدينة حول العالم، بالإضافة إلى تقديم توصيات متعلقة بالأنشطة اعتمادا على الموقع والطقس والوقت.
وتأمل جوجل بأن يصبح تطبيقها الجديد بمثابة طريقة افتراضية لتنظيم رحلات المسافرين، من خلال تقديم معلومات عن الرحلة قبل سفرهم، حيث سيكون منافسا لتطبيق السفر TripIt التابع لشركة الأعمال التجارية Concur.
كما يتيح تطبيق السفر الجديد تحديد المسارات التي يجب أن يسير فيها السياح ضمن المدن لاستكشافها، بالإضافة إلى التدليل على مواقع المتاحف والتسوق وغيرها من الأماكن السياحية، طبقاً لما ورد بموقع “روسيا اليوم”.
ويقوم تطبيق Google Trips بتعديل جدول الرحلات أو الأنشطة بحسب المعلومات الواردة حول الطقس، فعلى سبيل المثال، في حال هطول الأمطار سيوصي بأنشطة داخلية.
هذا ويعمل على جمع مختلف المعلومات الخاصة بالسفر، كما يمكن أن يحصل على مواعيد حجوزات السفر تلقائيا من بريدك الالكتروني “Gmail”، من أجل تذكيرك بمواعيد المغادرة والوصول ومدة الرحلة وحالة الطقس وغيرها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا