رئيس جامعة المنصورة يستقبل الطلاب الجدد ..صور

تفقد الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة اليوم الأحد احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد فى العام الدراسى 2016/2017 بالعديد من الكليات تزامنا مع بداية العام الدراسى الجديد.

حيث تفقد استقبال الطلاب بكليات الطب ، طب الأسنان ، التجارة رافقه خلال الجولة كل من الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب ، الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث بحضور الدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان ، الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب ، الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة .

واعتبر الدكتور أشرف عبد الباسط أن السمعة المميزة التى تتمتع بها طب المنصورة نتاج المعدلات المرتفعة للبحث العلمى والأبحاث المنشورة لباحثى وأعضاء هيئة التدريس بالكلية علاوة على مستوى الدراسة بها وتميز خريجيها واستمرارية الأنشطة الطلابية بها.

وطالب الدكتور أشرف سويلم نائب الطلاب الجدد بالالتزام بحضور المحاضرات والاستماع بالمواد الدراسية والتدقيق فى الاعتماد على مصادر التحصيل الدراسى والسعى للتفوق الدراسى.

وخلال تفقده لكلية طب الأسنان أعرب الدكتور محمد حسن القناوى عن سعادته بالتواجد بين الطلاب الجدد فى طب الأسنان كما أوصى الطلاب بالعمل الدائم والمستمر على تحصيل العلم و التمسك بالأمل فى مستقبل أفضل يصنعه الشباب كما أكد على أهمية التمسك بمقدرات الوطن والحفاظ على مقدرات الجامعة.

كما وجه القناوى كلمة لطلاب طب المنصورة خلال تفقده استقبال الطلاب أن يفخر بها كل من ينتمى إليها نظرا للمستوى الدراسى والبحثى المرتفع لطلابها وباحثيها بالإضافة لتسابق أكبر عدد من الطلاب على الالتحاق بها دون أن يغفل التأكيد على أن الالتحاق بطب المنصورة ليس نهاية المشوار بل بداية الاجتهاد والعمل الجاد والمثابرة لكى يصبح الخريج طبيبا ناجحا .

وأشاد بطلاب كلية التجارة خلال تفقده استقبال الطلاب بالكلية كما أشاد بأهمية خريج الكلية فى العديد من المجالات المالية والمصرفية

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا