تميمة مونديال روسيا تسيطر على الوسط الكروي العالمي..فيديو

سرقت حملة اختيار التميمة الرسمية لكأس العالم روسيا 2018 الأضواء بصورة مثيرة للإعجاب بعدما تم الكشف عن التصاميم الثلاثة المرشحة،وسط متابعة وأصداء واسعة وكبيرة من العالم أجمع.

وأبرزت القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " عبر موقع يوتيوب الشهير،التصاميم الثلاثة المرشحة بعد طول إنتظار وذلك بعدة لغات منها الإنجليزية والروسية وغيرها ،وكانت عبارة عن " قطة ، ونمر، ذئب" .

قُدمت الشخصيات الثلاث المرشحة للفوز بالتميمة الرسمية للمونديال الروسي 2018 ،مساء أمس الجمعة في إطار فعاليات مهرجان موسكو الدولي المُقام في جامعة موسكو الحكومية.

وعقب الكشف عن التمائم الثلاث المرشحة،أنطلق التصويت عبر شبكة الإنترنت للجماهير الروسية من خلال منصات خاصة،ومن المقرر إجراء المرحلة الأخيرة من التصويت بالحادي والعشرون من أكتوبر المقبل عبر نقل تلفزيوني مباشر، علما بأن الجماهير الروسية شاركت في عملية أختيار التميمة منذ إنطلاقها،ولذلك فقد كان من المناسب أن تحدد في النهاية نفس الجماهير التصميم الفائز بعد عملية ترشيحات دقيقة.

تُشكل التصميمات الثلاثة المرشحة للفوز بالتميمة الرسمية للمونديال القادم ، ثمرة مسابقة في أرجاء روسيا تم بموجبها تقديم العديد من الأفكار المميزة من قبل ألمع طلاب التصميم والفنون في روسيا لرسم معالم الشخصية المميزة التي ستجسّد جوهر كأس العالم روسيا 2018.

واعتمدت هذه الترشيحات على مساهمات تقدم بها 51 ألف فتى وفتاة روسيين شاركوا في استبيان عبر الإنترنت لتحديد شخصياتهم المفضلة للتميمة الرسمية لتمثل تلك انطلاقة عملية طويلة وإبداعية كانت أولى محطاتها في مايو 2015،ومن المؤكد أن الشخصية المختارة ستمثّل إضافة رائعة في تاريخ طويل وحافل للتميمة الرسمية لبطولة كأس العالم القادمة.

تفاعل عشاق كرة القدم العالمية مع الفيديو المتداول عبر القناة الرسمية للفيفا على اليوتيوب للتصاميم الثلاثة المرشحة للتميمة الرسمية لمونديال روسيا،فكان الأختيار حاضر بقوة بين الذئب الفاتن والواثق والقطة الذكية والرشيقة فيما لم يكن هناك أختيارات عدة للنمر القوي والنشط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا