فوزنياكي تطيح بالبولندية رادفانسكا وتصعد لنهائي بطولة بان باسيفيك

تجاوزت الدنماركية كارولين فوزنياكي منافستها البولندي أنييسكا رادفانسكا ،بمجموعتين لواحدة ،وذلك في المباراة التي جمعتهما صباح امس السبت ضمن نصف نهائي بطولة بان باسيفيك للتنس للسيدات المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وقدمت الدنماركية المصنفة الأولى سابقًا مباراة قوية ورائعة وكبيرة للغاية أمام البولندية المصنفة الرابعة عالميا،وقادها تركيزها ولياقتها الفنية والبدنية ودقتها في ارسالاتها واستغلالها لأخطاء منافستها وتحركها المميز داخل الملعب لأحداث الفارق والفوز بنهاية المطاف بمجموعتين لواحدة بواقع 4-6 و7-5 و6-4 بعد ساعتين و51 دقيقة،وسط حضور جماهيري كبير.

عقب المباراة،سيطرت السعادة الكبيرة على النجمة الدنماركية التي تستهدف العودة لقوتها وبراعتها وقيمتها المعروفة في عالم التنس مجددا ،ولاقت تصفيق وإشادة جميع محبي الكرة الصفراء.

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي لنهائي بطولة بان باسيفيك وستلاقي غدا الفائزة من نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين اليابانية اليابانية نعومي أوساكا والأوكرانية إيلينا سفيتولينا.

وكانت الدنماركية كارولين فوزنياكي صاحبة الـ26 عامًا قد تأهلت للدور قبل النهائي بعد فوزها الرائع والكبير على البولندية ماجدا لينيت 6-4 و6-3 ،وتستهدف الفوز ببطولة بان باسيفيك لتأكيد عودتها القوية لعالم الكرة الصفراء.

فشلت البولندية أنييسكا رادفانسكا صاحبة الـ27 عاما في المضي قدما بالبطولة اليابانية والظفر بلقبها للمرة الثالثة في مسيرتها الرياضية،بعدما غادرت من الدور نصف النهائي على يد فوزنياكي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا