وزير الرياضة يستقبل رئيسى الاتحادين الأفريقى للطاولة والدولى للسرعة

استقبل اليوم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أحمد لطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة السرعة، حيث تم استعراض نشاط الاتحاد الدولى وسبل نشر اللعبة فى مصر والعالم.
وأعرب وزير الرياضة خلال الجلسة عن سعادته بأن يكون رئيس الاتحاد الدولى مصرى الجنسية، مؤكدا دعمه للعبة كرة السرعة والتنسيق والتعاون مع الاتحاد المصرى برئاسة عمرو حسين من أجل نشر اللعبة والمشاركة فى كل البطولات القارية والدولية.
وأضاف عبد العزيز أن الوزارة تدعم الاتحاد وتذل كل العقبات من أجل دعم نشاط كرة السرعة فى مصر، مشيرا إلى أن الاتحاد المصرى يعمل بقوة على نشر اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسة وأن الوزارة تقدم للاتحاد كل أشكال الدعم من اجل تحقيق الهدف.
ومن جانبه أعرب لطفى عن شكره على اهتمام وزارة الرياضة باللعبة، والعمل على نشرها، وأن الاتحاد الدولى مكون من 10 أعضاء يمثلون 3 قارات وفى انتظار انضمام 5 دول العام الحالى لتنظيم أول بطولة عالم فى تونس يعقبه انضمام 5 دول آخرين العام المقبل.
كما استقبل وزير الرياضة خالد الصالحى رئيس الاتحاد الأفريقى لتنس الطاولة، حيث تناول اللقاء استعراض عدد من الامور الهامة ومنها بحث تصور عن تطوير مقر الاتحاد الأفريقى لتنس الطاولة ومقره القاهرة بعد أن تسلمه الاتحاد الأفريقى من الاتحاد المصرى لتنس الطاولة.
واستعرض الصالحى البطولة الأفريقية القادمة للرجال والسيدات والتى تستضيفها المغرب فى اكتوبر المقبل والمؤهلة لكأس العالم 2017، والتى تعد فرصة مصر كبيرة فى حصولها على اللقب والتأهل لكأس العالم، خاصة أن مصر هى صاحبة اللقب الأخير فى بطولة أفريقيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا