رئيس "الأحرار": مجلس النواب مطالب بحماية مصالح الشعب دون عنترية

وجه رئيس حزب الأحرار الدكتور مدحت نجيب، رسالة مفتوحه إلى أولئك الذين يدبرون مؤامراتهم ضد مصر ونظامها وقال إن الشعب المصرى وصل إلى درجة الوعى والنضج السياسى الذى تتحطم على صخرته هذه المؤامرات.

وأشار إلى أن القبض مؤخرا على الخلية الإخوانية الأخيرة تحت مسمى "إدارة الازمه" دليل دامغ على تعافى السلطات الأمنيه تماما وأنه مع القوات المسلحة يشكلا جناحى الدرع الواقى للوطن وأن مصر عادت لتكون دولة بمعنى الكلمة نجح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إعادتها إلى مكانها الطبيعى الرائد فى المنطقه ومحل اهتمام العالم ومحور ارتكاز لمعالجة كافة قضاياه.

وأضاف فى تصريحات له أن حرص كل من ترامب وهيلارى كلينتون المرشحين فى الانتخابات الرئاسية الأمريكيه خلال تواجد الرئيس "السيسى" مؤخرا فى نيويورك وعلى هامش مشاركته فى اجتماعات الدورة ال 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة دليل إضافى على قوة مصر واستعادة النظام الأمريكى لصوابه بعد فتره مناصرته وتأييده لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة الإرهابيه التى مازالت تعبث بأمن البلاد.

وأشار إلى أن السياسات الهادئه والمتزنه للسيسى هى مفتاح السر لاحترام العالم لمصر وهبتها من أجل مناصرة مصر وتأييد سياساته واقدام صندوق النقد الدولى على توقيع عقد الاتفاق بمنح قرض 12 مليار دولار وهذه دليل ثقة فى تعافى الاقتصاد المصرى.

ودعا نجيب أعضاء مجلس النواب إلى أن يكونوا على قلب رجل واحد من أجل مقاومة الأعمال الإرهابيه التى تحاك ضد مصر وأن تكون الدورة البرلمانية القادمة دورة عمل وإنجاز لا دورة لتصفية الحسابات أو استعراض العضلات.

وقال إن البرلمان ينتظره مهام جسام تتعلق بمستقبل الأمه حيث ينتظر إقرار قانون الهجرة الشرعية لمواجهة مافيا وعصابات الهجرة غير الشرعية بكل قوة إضافة إلى القوانين المتعلقة بتحقيق العدالة الاجتماعية أو قانون الإدارة المحلية الجديد والذى يعقبه إجراء انتخابات المجالس المحلية الشعبية قبيل نهاية هذا العام وهو مايتطلب استعداد جميع الاحزاب والقوى السياسية لخوض هذه الانتخابات.

أكد نجيب أن مجلس النواب مطالب أيضا بحماية مصالح الشعب دون عنترية ولكن التعامل مع فن الممكن والواقع وأن يهب النواب لنصرة مصر داخليا وخارجيا مع الأخذ فى الاعتبار الفئات المهمشه من الشعب ورعايتها اجتماعيا.

وحذر رئيس حزب الأحرار من خطورة الموقف فى ظل استمرار أجهزة استخبارية خارجية تعمل ضد مصر وبالتعاون مع النعاصر الإرهابية سواء الإخوان أو حركة 6 أبريل أو أعضاء الطابور الخامس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا