أخبار برشلونة اليوم.. الحارس شتيجن البديل المثالى لبوسكيتس فى خط الوسط

كشفت موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الإسبانى كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
برشلونة عطل انتقال ماسكيرانو إلى اليوفى فى الصيف
وفقًا للموقع الإيطالى فإن يوفنتوس كان يبحث عن لاعب يلعب دور القائد فى خط وسط الفريق، وكذلك فى غرفة الملابس ولم يجد أفضل من ماسكيرانو.
واجتمع مسئولو يوفنتوس عدة مرات مع وكيل ماسكيرانو ونجحوا بالتوصل لاتفاق على ضمه، خاصة أن اللاعب أبدى رغبة باللعب للبيانكونيرى، ولكن برشلونة أوقف الصفقة بعدما طلب 25 مليون يورو نظيره الاستغناء عن المدافع الأرجنتينى، كما أبلغ اليوفى بأن هناك منافسة مع مانشستر سيتى الإنجليزى المهتم أيضًا بضم اللاعب، ولكن فى اللحظات الأخيرة قرر البارسا التجديد لماسكيرانو.
الحارس شتيجن البديل المثالى لبوسكيتس!
على جانب أخر، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية قدرة حارس برشلونة، تير شتيجن، على اللعب فى خطر الوسط ليكون بديلًا للاعب سيرجيو بوسكيتس نظرًا للإمكانيات التى يمتلكها بإجادة اللاعب بقدميه واللعب تحت ضغط وتمرير الكرة جيداً.
ويعتبر بوسكيتس اللاعب الوحيد الذى يصعب دخوله فى نظام المداورة الذى يجريه المدير الفنى لبرشلونة لويس إنريكى وطبقه خلال مباراة أمس أمام سبورتنج خيخون، والتى انتهت بفوز البارسا (5-0) بإجراء 5 تغييرات دفعة واحدة على التشكيل الأساسى، وذلك لعدم توافر بدائل تحل محله، إلا أن شتيجن يبدو البديل المثالى لبوسكيتس على الرغم من أنه الحارس الأساسى للفريق الكتالونى بعد رحيل برافو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا