بالفيديو.. عشيرة "ناهض حتر": لن نقبل العزاء قبل إقالة رئيس الوزراء

طالبت عشيرة الكاتب "ناهض حتر" بعدم التنازل عن حقه، مؤكدة أن ناهض يعتبر شهيدا للفكر، كما طالبت العشيرة المسئولين بالأردن بالتحرك لأخذ حق الكاتب .
كما أوضحت عشيرة الكاتب خلال فيديو نشر من حساب الكاتب على فيس بوك، أنه تم نصب فخ لجر شعب الأردن، للدخول فى فتنة طائفية، وأن عليهم أن يقفوا على قلب رجل واحد لمواجهة الظلاميين والتكفييرين القتلة، وطالبت العشيرة بمواجهة الفكر بالفكر، حيث لم يتم اغتيال الكاتب المسيحى ناهض حتر فقط، ولكن تم اغتيال الأردن كله.
كما حملت العشيرة الحكومة المسئولية الكاملة عن اغتيال الكاتب ناهض حتر، حيث سكتت على إجراءات طالبوا بتغييرها كان من شأنها الحد من نشر الأفكار المتطرفة بالأردن، وطالبت بتشكيل لجنة لمتابعة القضية، ومعرفة من وراء القاتل، وذكرت أنها لن تتقبل العزاء قبل إقالة رئيس الوزراء .
وكان الكاتب الأردنى ناهض حتر قد قتل صباح اليوم الأحد، أمام قصر العدل وسط عمان بعد نحو أسبوعين على إطلاق سراحه بكفالة مالية، إثر نشره رسما كاريكاتوريا اعتبر أنه "يمس الذات الإلهية".
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FRihan.Hattar%2Fvideos%2F10209736913753255%2F&show_text=0&width=400" width="400" height="400" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا