بالصور.. نواب مركز طنطا يحتفلون مع أهالي قرية تلبنت قيصر بعد توصيل الكهرباء لمدرسة الوكيل

حضر المهندس على عز ، والدكتور عبد المنعم شهاب ، عضوا مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا، احتفالات أهالي قرية تلبنت قيصر، التابعة لدائرة المركز، بعد توصيل الكهرباء لمدرسة صبحية الوكيل المحرومة منها منذ أكثر من 12 سنة.
كان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قد وافق على توصيل التيار الكهربائي لمدرسة " صبحيه التهامي الوكيل " الابتدائية التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، بدائرة مركز طنطا، بعد مرور أكثر من 12 عاما على بنائها وافتتاحها.
وجاءت الموافقة استجابة لطلبات النواب لمناشدة إدارة المدرسة وأهالي القرية لتوصيل التيار، وإنقاذ التلاميذ من ظلام الشتاء وحر الصيف، حيث إن المدرسة لا يوجد بها " مصباح واحد "منذ إنشائها عام 2004 .
وأكد أهالي القرية، أن المدرسة منذ افتتحت رسميا في عام 2004 وتم فتح أبوابها للتلاميذ ، ولكنها فرحة منقوصة حيث رفضت شركة كهرباء جنوب الدلتا توصيل التيار الكهربائي بحجة وجود سلك ضغط فوق متوسط يمر من أمام سور المدرسة ، ودخلت الأبنية التعليمية ، والكهرباء في عناد دام 12 سنة دفع ثمنه التلاميذ.
وبناء على قرار المحافظ وصلت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء التيار مع بداية العام الدراسي ، وهو ما دعا أهالي القرية للاحتفال بحضور النواب ، بحضور وكيل مديرية التربية والتعليم ، ومدير إدارة غرب طنطا، ورئيس الوحدة المحلية ببرما، ورئيس نقطه برما واحمد الوكيل عمدة القرية وحشد من أهالي القرية وأولياء الأمور .

نواب الدائرة مع أهالي القرية

جانب من احتفالات الأهالي

النائب على عز والنائب عبد المنعم شهاب في قرية تلبنت

كلمة النائب عبد المنعم شهاب

احتفالات قرية تلبنت بدخول الكهرباء للمدرسة

احتفالات الأهالي

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا